عالم الفنمنوعات

تصل لـ100 ألف جنيه.. حفل عمرو دياب الجديد يُثير الجدل بعد إعلان أسعار التذاكر

كتبت: تقى أيمن

أثار إعلان الشركة المنظمة لحفل عمر دياب، في عيد الأضحى 2022 بمدينة العلمين عن أسعار التذاكر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ارتفاع أسعارها لتصل إلى 100 ألف جنيه.

كذلك شروط الحفلة التي تُحدد ارتداء ملابس موحده باللون الأبيض، وتمنع الدخول لمن هم أقل من 21 عاماً.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب الجديد، أن أسعار التذاكر تبدأ من 1500 وتصل إلى 10 آلاف للشخص الواحد، حيث تأتي الفئة الأولى بـ1500 جنيه، وهي تذاكر فردية، أما الفئات الأخرى لا تباع سوى لمجموعات الحد الأدنى بها 8 أفراد.

وأوضحت الشركة، أنه يتم بيع باقي التذاكر بنظام الطاولات، حيث يصل سعر الطاولة في الفئة الثانية لـ20 ألف جنيه، وتضم على الأقل 10 أفراد يصل سعر تذكرة الفرد فيها لـ2000 جنيه. أما الطاولة في الفئة الثالثة بـ20 ألف جنيه ولكن الطاولة تضم 8 أشخاص فقط يصل سعر الفرد فيها لـ2500 جنيه.

تذاكر حفلات عمرو دياب

تابعت الشركة، أن طاولة الفئة الثالثة بـ35 ألف جنيه، وتضم 10 أفراد بتذكرة تبلغ 3500 للشخص الواحد، وفي الفئة الرابعة بـ32 ألف جنيه، ولكنها تضم 8 أشخاص فقط بتذكرة تبلغ 4 آلاف جنيه للفرد الواحد.

فيما يبلغ سعر الطاولة في الفئة التالية 40 ألف جنيه التي تضم 8 أفراد، بواقع 5 آلاف جنيه للفرد، بينما يصل سعر الطاولة في الفئة الأعلى بـ100 ألف جنيه، ويصل سعر الفرد فيها لـ10 آلاف جنيه.

نرشح لك: عمرو دياب يُطلق سلسلة فنادق «لوكاندا» ليغزو بها عالم البيزنس من جديد

تذاكر حفل تامر حسني تصل لـ60 ألف جنيه 

ولم تكن تذاكر حفلات عمر دياب وحدها التي ارتفعت، بل هناك بعض النجوم قرروا ارتفاع أسعار تذاكر حفلاتهم، حتى تصبح الحفلة لفئة معينة من الأشخاص، ولعل كان أخرهم تذاكر حفل تامر حسني التي وصلت لـ60 ألف جنيه.

حفل تامر حسني
الفنان تامر حسني

ويرجع سبب ارتفاع التذاكر لقرار من شركة الإنتاج لمعرفتها بحجم الشعبية العربية لـ«حسني»، فقررت أن تكسر كل المعتاد بإضافة فئة جديدة للتذاكر، عبارة عن أجزاء مخصصة للشخصيات الهامة والدبلوماسية.

فيما وصلت سعر تذكرة حفل مؤدى الراب، يوم 16 يوليو من الشهر المقبل ،في ميدان الخيل بييروت احتفالا بمرور 15 عاما على مؤسسة آفاق، إلى 20000 ليرة .

فيما وصلت قيمة تذاكر حفل تامر حسني لـ 60 ألف جنيه، ويرجع سبب ارتفاع التذاكر لقرار من شركة الإنتاج لمعرفتها بحجم الشعبية العربية لـ تامر حسني، فقررت أن تكسر كل المعتاد بإضافة فئة جديدة للتذاكر، عبارة عن أجزاء مخصصة للشخصيات الهامة والدبلوماسية.

كما كانت أسعار تذاكر الترابيزة الواحدة لحفل وائل كفوري، المكونة من عشر أفراد لحفله الماضي في 19 أغسطس، وصلت إلى 60 ألف جنيه.

نرشح لك: تامر حسني الأكثر متابعة على «الفيس بوك» يلية اليسا وعمر دياب

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى