الأخباربنوكخدمات

تعاون بين بنك QNB و«مصر الخير» لدعم المنظومة التعليمية بالإسماعيلية

كتب: مجدي درباله

اختتمت مؤسسة مصر الخير وQNB الأهلي فعاليات تطوير مدرسة الشهداء الإعدادية للبنات بمحافظة الإسماعيلية لإتاحة الخدمات التعليمية لـ550 طالبة.

شهد الحدث حضور القيادات التنفيذية والتعليمية ومؤسسة مصر الخير وQNB الأهلي.

QNB

قال محمد الديب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك QNB، إن المدرسة تعد الوحيدة المخصصة للفتيات في تلك المنطقة، ما يسهم بشكل كبير في توفير الخدمات التعليمية لأبناء تلك المنطقة.

أضاف “الديب” أن المدرسة شهدت عملية تطوير شاملة من حيث دعم وتطوير الفصول والبنية التحتية والتجهيزات والأثاث المدرسي والأجهزة التكنولوجية، وذلك بتمويل من QNB الأهلي ورعاية ودعم محافظة الإسماعيلية، وتنفيذ مؤسسة مصر الخير من خلال التواجد المجتمعي بمكتب مصر الخير بمحافظة الإسماعيلية.

فيما قال صابر حسن رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير إن التعاون مع “QNB” لا يعد الأول من نوعه ولكن تم إنشاء وتطوير 10 مدارس تعليم أساسي حتى الآن، ليصل عدد الطلاب المستفيدة من تلك المدارس 6400 طالب وإتاحة الخدمات التعليمية لحوالي 12700 طالب، ما يعكس حرص مؤسسة مصر الخير وQNB الأهلي على دعم منظومة التعليم بمصر خاصة بالقرى الأكثر استحقاقًا.

أشار إيهاب رأفت الرئيس التنفيذي للعمليات للبنك، إلي أن مشاركة “QNB” في دعم وتطوير المنظومة التعليمية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير تأتي من إيمان البنك بأهمية التعليم ودوره في انشاء جيل قادر على قيادة المستقبل.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق