منوعات

تعرف على أحدث موديلات البدل الرجالي لعام 2021

كتبت – فاطمة عماد

منذ ارتداء ملك المملكة المتحدة إدوارد السابع البدل الرجالي كزيّ رسمي في العام 1855، والبدل الرجالي تعتبر عنوان الأناقة الرجالية الأساسي الأكثر جاذبية على الإطلاق، وخلال مراحل تطور البدل الرجالي، وتنوع أنماطها وأساليب تصميمها.

يقدم لكم موقع «عالم البيزنس» أبرز صيحات البدل الرجالي لعام 2021 .

أحدث بدل رجالي مودرن

البشرة الخمرية

أصحاب البشرة الخمرية فهي بشرة مريحة جدا وأنيقة تعطي لمعة قوية للملابس المختارة، سيتناسب معها الدرجات الفاتحة جدا والغامقة اللامعة جدا.

لكنها لا تتناسب مع الدرجات المتوسطة فقد تجعلها باهتة.

البشرة السمراء

لا يجب اختيار الألوان الباهتة مثل الرمادي الباهت أو الأسود الباهت، مع البشرة السمراء، الأفضل الدرجات اللامعة المشرقة الزاهية.

أحدث بدل رجالي كاجوال

الكاجوال من أحسن البدل وأكثرها اختيارا من الشباب، لأنها تتميز ببساطتها وتقبلها لكل ما هو جديد، مثل ارتداء القمصان التي هي بدون زراير، والحذاء الرياضي الكوتشي الأبيض، مع عدم ارتداء كرافتة.

كما يمكن ارتداءها مع القميص المفتوح، جواكت بدل ملونة أكثر بألوان زاهية. مع ارتداء بنطال من الجينز تحتها وستجدها في قمة الجمال والشياكة، ويفضل أختيار الحذاء الجلدي أو المصنوع من القماش أو الرياضي منه، فكل تلك المكملات الكاجوال أو المودرن رائعة.

أحدث بدل رجالي سليم فيت

بدل جديدة وأنيقة وجذابة جدا، لها شكل مميز حيث إنها تأخذ شكل الجسد، في بداية طرحها بالأسواق كانت من أجل أصحاب الجسم الممشوق الرياضة، مثل لاعبي كمال الأجسام، أو رافعي الأثقال أي من يهتمون بالبادي بلدنج والجيم.

لكن الآن تم صنع الكثير منها لتصبح من اجل الجميع، كل من يريد بدلة سليم فيت تأخذ حجم الجسد بالضبط، لا واسعة ولا ضيقة فهذا الأستايل هو الأنسب.

وأيضا هي بها العديد من الألوان والأشكال، لجميع المناسبات والعمار وأيضا للموظفين.

نرشح لك: تعرف على أفضل فساتين الأوسكار

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق