رئيسىعالم الرياضة

أسعار و طريقة الاشتراك في أندية «سيتي كلوب» بجميع المحافظات

عضويات فروع أندية City Club في 15 مدينة بمصر

كتبت: جيلان محمد

أعلنت شركة “استادات القابضة” عن إنشاء 15 فرعاً من سلسة أندية “سيتي كلوب”، في 15 مدينة مختلفة من محافظات الجمهورية، ويأتي إطلاق الشركة لمشروعها الأضخم، في إطار خطط  تطوير الرياضة المصرية

وإقامة أندية كبيرة بمواصفات عالمية في المدن الكبرى  بالأقاليم وتوفير مكان آمن لجميع أفراد الأسرة المصرية لتمضية أفضل الأوقات وتقديم خدمات ترفيهية واجتماعية فريدة ومتنوعة.

وتضم سلسلة أندية «سيتي كلوب» صالونات اجتماعية ومطاعم وكافيهات وجيمانزيوم علي أحدث طراز يعشقه المصريون فهي تلبي مطالب جميع أفراد العائلة بمختلف الإعمار.

ومن المنتظر البدء في شهر أكتوبر المقبل في إطلاق أول 5 أندية وافتتاحها بشكل رسمي، على أن يتم تباعا إفتتاح باقي الأندية الخمسة عشر حتى أكتوبر من عام 2022 .

خريطة أندية «سيتي كلوب» في 15 مدينة

شبين الكوم ، العاشر من رمضان ، طنطا ، العبور ، الزقازيق ، كفر الشيخ ، بنها ، أسيوط ، أسوان الجديدة ، بني سويف ، دمياط ، سوهاج ، دمنهور ، المنيا ، السويس.

سعر عضوية City Club في مصر

اعلنت الشركة المسئولة عن إدارة فروع نادي “سيتي كلوب” في مصر عن أسعار عضوية النادي، والتي تبدأ من 42 ألف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة، مع العلم أن سعر العضوية يختلف من محافظة لأخرى، حيث يقل سعر العضوية في محافظات الصعيد لتبدأ من 32 ألف جنيه، بينما تزيد سعر العضوية في القاهرة لتبدأ من 62 ألف جنيه.

وتشمل هذه الأسعار اشتراك كلاص من الزوج والزوجة والأبناء أقل من 21 عاماً، وعند بلوغ الابن 21 عام يتم فصل عضويته إلى عضوية مستقلة مقابل رسوم يحددها مجلس الإدارة.

وعن إمكانية تقسيط اشتراك العضوية من خلال بنك “سي أي بي”، حيث يتم دفع مقدم يبدأ من 2000 جنيه، وتقسيط باقي المبلغ على خمس سنوات عبر أقساط شهرية أو ربع سنوية ويتم إضافة فوائد حسب سعر الفائدة في البنك المركزي.

طريقة الاشتراك في نادي سيتي كلوب

حددت إدارة شركة نادي “سيتي كلوب” رقم تليفون 15551، لطلب الاشتراك ومعرفة أسعار العضوية في كل محافظة و المزيد من المعلومات، ويشمل الاشتراك كافة أفراد الأسرة من الأطفال والشباب حتى سن 21 عاماً وبعد هذا السن يتم عمل عضوية منفصلة برسوم منخفضة.

نرشح لك: 35 مليون جنيه سعر أسطول سيارات محمد رمضان حتى الآن

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق