الأخبارحوادث وقضاياعالم الفن

تعرف على الأحداث المثيرة بعد خطوبة حمو بيكا

كتبت: دنيا عبدالله

مطرب المهرجانات حمو بيكا دائما ما يثير الجدل بمواقفه وأغانية والأحداث التي ترتبط به، وكان آخر هذه المواقف احتفاله مساء الخميس الماضي بخطوبتة في حفل عائلي بسيط.

حمود بيكا داخل المستشفى

ولم يمر على حدث احتفال بيكا بخطوبته سوى يومين اثنين، حتى فاجأ جمهوره بصورته داخل إحدى المستشفيات، ونشرها عبر حسابه على موقع تبادل الصور «إنستجرام» وظهر خلالها بإصابة في يده.

يتعرض لموجة من السخرية بعد خطبته

انتشرت موجة سخرية على السوشيال ميديا من دبلة خطوبة حمو بيكا، كونها دبلة من الذهب، حيث قال عنها البعض بشكل ساخر إنها “دبلة العروس”.

رد بيكا سريعًا على هذه السخرية فى مقطع فيديو رفض فيه التنمر الذى يتعرض له بسبب دبلة الخطوبة وشكله، مطالباً متابعيه بعدم السخرية منه

وذلك لأنه لم يختار شكله وأن الله هو الذى خلقه وخلقنا جميعًا كما يشاء، مشيرا إلى أن سبب ارتدائه دبلة ذهب، أنه يحب ارتداء المصوغات الذهبية.

صرح بيكا على أغنيته الجديدة “لا للتنمر” خلال تعليق له على فيديو نشر على موقعه الشخصي.

نشر بيكا صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، لشبكته وعلق قائلا:”محدش هيقولي مبروكا بيكا بيفرح، احلى زوزو في الدنيا”.

ويذكر أن، نقابة المهن الموسيقية قررًا بإنشاء شعبة جديدة لمطربي المهرجانات الشعبية، بعد أن تعرضوا مطربي المهرجانات لهجوم شديد ضدهم.

تعاون فني بين حمو بيكا و حمادة هلال

كشف حمو بيكا عن تعاونه مع الفنان حماد هلال مؤخرا، قال بيكا في فيديو مصوره مع حمادة هلال “لن اتحدث لكن ستسمعون الى الجديد، القادم وأقوى تراك سيهز الوطن العربي كله”

يذكر أن حمو بيكا حصل مؤخرًا على درع يوتيوب الذهبي، بعد تخطي عدد مشتركي قناته حاجز المليون مشترك، ونشر بيكا صورة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، بعد وصول الدرع له.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أعلنت في وقت سابق منع ظهور مطربي المهرجانات، ومنع التعامل معهم وتشديد الرقابة عليهم وكان من أبرزهم حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال وكزبرة وحنجرة وجميع مطربي المهرجانات في مصر.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو: فيفي عبدة تسخر من «كورونا».. غادة عبدالرازق تدخل في نوبة ضحك

 

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق