الأخباررئيسىعالم الرياضة

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

اعداد لميس ناصر

يخوض المنتخب المصري تحديًا صعبًا في مباراة دور الـ16، عندما يلتقي بمنتخب الكونغو الديموقراطية في مباراة مرتقبة، خاصة من الجماهير المصرية التي تنتظر من فريقها الكثير وترغب في تتويج باللقب الذي غاب منذ 14 عاما، منذ نسخة العام 2010.

وكان المنتخب المصري قد نجح في التأهل إلى دور الـ16 في المركز الثاني بصعوبة في المباراة الأخيرة من المجموعة الثانية أمام كاب فيردي بعدما تعادل بنتيجة 2-2، هي نفس النتيجة التي انتهت بها كلتا مباراتيه في المجموعة مع موزمبيق وغانا.

كثرة الاصابات

ويعاني المنتخب المصري من شبح الإصابات المؤثرة على تشكيله والتي بدأت بمحمد صلاح نجم ليفربول والذي غادر المعسكر للعلاج في إنجلترا وهو ما تسبب في موجة غضب عارمة في مصر.

كما تعرض إمام عاشور لإصابة في الرأس خلال المران ولن يلحق بمباراة الكونغو رغم تعافيه بسبب بروتوكول إصابات الرأس الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وكان آخر المصابين هو عمر مرموش لاعب آنتراخت فرانكفورت بسبب نزلة برد ويتوقع أن يلحق بلقاء الكونغو، بعد محمد الشناوي الذي عانى من خلع في الكتف.

ومن جانبه أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري أن مواجهة الكونغو لن تكون سهلة، خاصة وأن الحسابات أصبحت مختلفة عن مباريات دور المجموعات وأن المنتخب المصري يخوض كل مبارياته كأنها نهائي .

المنتخب الكونغولي

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب الكونغولي بعد حصده 3 نقاط حل فيها في المركز الثاني خلف المغرب في المجموعة السادسة متفوقًا على زامبيا وتنزانيا.

وأكد الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب الكونغو أن مواجهة مصر صعبة حيث أنه أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، لكن “اللاعبون سوف يقدمون كل ما لديهم لتجاوز الفراعنة”.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023
مباراة مصر والكونغو سوف تكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة حقوق بث بطولة كأس أفريقيا 2023 في المنطقة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو
beIN Sports HD 1 Max
beIN Sports HD 2 Max
تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023
تردد قنوات beIN Sports Max على نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3
تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات
التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3
معلق مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023
تم إسناد مهمة التعليق على مباراة مصر والكونغو للمعلق المصري علي محمد علي.

البث المباشر لمباراة مصر والكونغو في كأس أفريقيا 2023
سيكون البث المباشر عبر الانترنت لمباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أفريقيا متاحًا من خلال المنصات التالية، وهو تطبيق “تود” أو خدمة «بي إن كونكت» . الى جانب القناة الجزائرية الأرضية

القناة الجزائرية الأرضية
تعتبر القناة الجزائرية مشفرة.. لذا يتطلب فتحها على النايل إدخال الشفرة الخاصة بها، وتوجد القناة باسم Programme NationalHD عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، عبر التردد التالي:

التردد 11680

معدل ترميز 27500 أفقي

وشفرة القناة هي: 1100001100000000.

موعد مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

وتقام مباراة مصر والكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الأحد 28 يناير على ملعب « لاورينت بوكو» .

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى