رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

تعرف على حقيقة إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان

كتبت: دنيا عبدالله

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، انباء عن إصابة الفنانة عبلة كامل بمرض السرطان في مرحلة متأخرة.

واحدث نباء مرض عبلة كامل جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث لا تمتلك الفنانة حسابات علي السوشيال ميديا، ولم تقوم بالرد على تلك الشائعات ولم تكون قادرة على نفي الأمر.

زوج عبلة كامل السابق ينفي إصابتها بالسرطان

نفى  الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة، ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان.

وكتب كمال، عبر حسابه على “فيسبوك”: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة.

تعليق نقابة المهن التمثيلية على إصابة عبلة كامل بالسرطان

ومن جانبه نفى الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، ما تردد عن إصابة النجمة الكبيرة عبلة كامل بالسرطان، حيث كتب فهمي عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “الست عبلة كامل بخير ونرجو عدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة وزي الفل وبصحة جيدة والحمد لله”.

ولم تكن إصابة عبلة كامل بالسرطان الشائعة الأولى التي لاحقتها خلال الفترة الأخيرة، ففي شهر سبتمبر الماضي تم تداول شائعة باعتزالها مجال الفن، وهو ما تم نفاه طليقها أحمد كمال، والذي أوضح أنها فقط قامت بتعليق نشاطها الفني بعد انتشار فيروس كورونا.

وكان آخر أعمال التي شاركت فيها كامل مسلسل «سلسال الدم» الجزء الخامس، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يتصدر «جوجل» بعد مشاركته في حفل زفاف شقيقه

الفنان فايق عزب أصيب بـ«مارسا» ثم «كورونا» .. فما وجه الشبه بين المرضين؟

شاهد كيف أصبح شكل الفنانة أثار الحكيم بعد غياب 10 سنوات

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق