الأخبارعالم الفنملفات وتقارير

تعرف علي أبرز 10 أحداث علي الساحة الفنية اليوم

كتبت: فاطمة عماد

شهدت الساحة الفنية، اليوم الثلاثاء، عددا من الأحداث ، جائت أهمها خطوبة الفنان محمد على رزق، وتحقيق أغنية الفنان محمد ثروت 2 مليون مشاهدة.

«عالم البيزنس» يرصد أبرز 10 أحداث فنية اليوم:

خطوبة الفنان محمد على رزق

نشر الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»،صورة لخطوبته علي نورين ماهر،معلقا”لبسنا دبلة الخطوبة سمعونا زغروطة يا حبايب”، وتلقي العديد من رسائل التهنئة.

 

تخطي أغنية محمد ثروت الجديدة حاجز 2 مليون مشاهدة

فيما طرح الفنان محمد ثروت، أغنيته الجديدة “يامستعجل فراقى”، محققا بها 2 مليون مشاهده، خلال 5 أيام، والأغنية من كلمات تامرحسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج أحمد ثروت.

 

الفنانة ديانا حداد تطمن جمهورها

كما نشرت الفنانة ديانا حداد، عبرحسابها موقع «الفيس بوك » الخاص بها، فيديو، تطمن جمهورها عليها بعد إجرائها عملية بالمعده، وتشكر كل من سأل عليها.

 

فيلم «السرب» يحقق 4 مليون مشاهدة

في سياق متصل، تعدي برومو فيلم «السرب»،أكثر من 4 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة،والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية فى ليبيا ضد داعش.

الفيلم إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى.

 

أبلة فاهيتا بطلة مسلسل «دراما كوين»

طرح الحساب الرسمي للدمية«أبلة فاهيتا»،عبر موقع «إنستحرام»،برومو مسلسل «دراما كوين»،و ينتمى المسلسل لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات «أبلة فاهيتا»النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية.

 

فيديو كليب «نمبر2» يحقق نصف مليون مشاهدة

تصدر فيديو كليب «نمبر 2»للنجم أحمد الفيشاوى، تريند جوجل،محققا أكثر من نصف مليون مشاهدة، وظهر في الكليب مطرب المهرجانات حمو بيكا كموديل دون غناء، والأغنية من كلمات تى، وتوزيع وزة.

 

إصابة المخرج رائد لبيب بمرض السرطان

أعلن المخرج رائد لبيب، عبرحسابه موقع«الفيس بوك»،عن إصابته بمرض السرطان، وكان قد عمل مع الفنان الراحل إبراهيم نصر، من خلال إخراج برنامج «الكاميرا الخفية»، كما أخرج برامج الراحل حسين الإمام، وهم «حسين ع الهوا»، «حسين في الاستديو»، و«حسين على الناصية»، «عفاريت حسين اﻹمام».

 

الفنانة روبي تضم أغنية «سهوة» لأغاني ألبومها الجديد

قامت الفنانة روبي بضم أغنية «سهوة»،لأغاني ألبومها الجديد«حته ثانية»، والأغنية من تأليف صابر كمال وألحان بلال سرور وتوزيع أحمد عادل، إنتاج وليد منصور.

 

محمد منير: ليلي علوي حلوة وجميلة

قال الفنان محمد منير، إن الفنانة ليلي علوي فنانة حلوة وجميلة، بعد رقاصتها على أغنية «علّي صوتك بالغنا»،بعيد الحب.

 

ريهام عبد الغفور بشكل جديد من فيلم «واحدة كدة»

أخيرا نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور، عبر حسابهاموقع «إنستجرام»، صورة لها بشكل جديد بشعرها الكيرلي الأحمر، قائلة ” من فيلم واحدة كدة”.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق