الأخباربنوكخدمات مصرفية

تعرف علي تفاصيل قرض الـ 1,5 مليون جنيه من بنك Saib

كتب: مجدي دربالة

كشف بنك saib، بقيادة أفضل نجيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، عن انه يمكن للعملاء التقديم على قرض العاملين بالبترول حتى 1.5 مليون جنيه بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

وأضاف البنك خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن هناك مرونة فى سداد أقساط القرض على دفعات مختلفة،  شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية، سنوية.

وينشر موقع “عالم البيزنس” في السطور التالية تفاصيل قرض العاملين بالبترول من بنك saib، حيث يصل الحد الأقصى لقيمة القرض إلي 1.5 مليون جنيه وفقاً لنوع برنامج التمويل، كما تصل فترة السداد بحد أدنى 6 أشهر وتصل إلى 120 شهراً.

كما أشار البنك إلي أن أسعار الفائدة تنافسية تحدد وفقا لقيمة التمويل، ويوجد مرونة في مدة السداد، وبرامج مختلفة لتلبية احتياجات كافة العملاء المصريين فقط.

وأوضح أن هناك سهولة سداد الأقساط من خلال أي فرع من فروع البنك أو ماكينة الصراف الآلي أو عن طريق تحويل الراتب / القسط، كما أن التمويل متاح للعاملين بالقطاع الحكومي، القطاع العام، الخاص، الشركات متعددة الجنسيات، قطاع الاعمال، شركات البترول، البنوك، أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، بالإضافة إلي العاملين بالقوات المسلحة.

وأشار البنك إلي أن المستندات المطلوبة للحصول علي القرض، تتضمن، صورة من بطاقة الرقم القومي ساريه، نموذج طلب قرض نقدى، أصل إيصال مرافق حديث، أصل شهادة دخل حديثة و معتمدة من جهة العمل موضح بها تاريخ التعيين والدرجة الوظيفية والدخل الشهري أو كشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر موضح به راتب العميل أو قسائم قبض معتمدة من الشركة ختم HR.

بالإضافة إلي أصل تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب، والقسط وفقا للنموذج المعتمد من البنك أو نموذج الشركة بعد أن يتم اعتماده من الإدارة القانونية وإدارة مخاطر التجزئة المصرفية في حالات التحويل فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى