عالم الفنملفات وتقارير

تفاصيل أزمة رشوان توفيق مع ابنته ورفع زوجها دعوى قضائه ضده

كتبت: تقى أيمن

تصدر الفنان رشوان توفيق، ترند «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد كشفه أمام الجمهور قيام زوج ابنته وحفيده برفع زوج قضيه ضده كذلك كشف خلافه مع ابنته.

تفاصيل أزمة رشوان توفيق مع ابنته

كشف الفنان رشوان توفيق خلال تصريحات صحفية، عن حزنه الشديد بسبب رفع ابنته وزوجها قضية ضده بسبب الميراث.

وقال «توفيق»: «عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة، وهي اللي كانت تمنحني المصروف، وشالتني في حياتها وبعد مماتها، ولا أملك بأسمي سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضي».

أضاف: «لم أكن أحتفظ بشيء لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي الحاجة، ومؤخرًا فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدى عليا، بعد التأثير على بنتي بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شيء طوال حياتي فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق».

وتابع توفيق: «بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمري، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا على، وأدعو لها بالصحة والهداية».

تعليق هبة رشوان على أزمة والدها وشقيقتها

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن رفع قضية حجر من ابنة رشوان توفيق عليه على ممتلكات والدها بدعم من زوجها.

وقالت ابنته الإعلامية هبة رشوان توفيق، إن شقيقتها لم ترفع قضية حجر على والدهما، ولكن توجد خلافات مالية وعائلية أخرى، أدت إلى رفع قضية من أختها، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

وأكدت هبة رشوان، إنها قدمت لها النصيحة ولكن لم تستطيع أن تصحح لها الصورة، ولكن من الممكن أن تتيسر الأمور بينهما.

وتابعت: «والدي طوال الوقت بيدعي لأختي آية ويوصيني بها خيرا، رغم كل ما فاعلته، وعندما كانت مريضة كان يطمأن عليها ويردد دائما أنا حياتي هما».

ووجه الفنان رشوان توفيق، رسالة إلى ابنته «آية»، متابعا: «أنا مريت بتجارب قاسية خلال حياتى، أقسى تجربة هى اللى عايشة حاليا لدرجة أننى أتحدث إلى نفسي ليلا».

وكشف الفنان رشوان توفيق عن علاقته بعائلته وبناته وأحفاده، وما يملكه من ميراث وكيف قام بتوزيعه، مشيرا إلى أنه لا يحب الحديث عن بنته «آية» وزوجها وحفيده، لأنهم قاموا برفع قضايا عليه بسبب الميراث. متابعا: «منحت حياتي لأولادي، وقمت بتقسيم الميراث بينهم منذ فترة، بشأن القضايا فأنا أثق فى عدالة القانون، لا أملك الآن إلا فضل الله وتليفون محمول».

إقرأ أيضًا.. بعد اتهامها بالاستيلاء على متعلقاته.. التفاصيل الكاملة لخلاف مصطفى فهمي وطليقته

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى