رئيسىملفات وتقارير

تفاصيل افتتاح رئيس الوزراء المعرض الرئيسي «أهلاً رمضان» بالقاهرة 

كتبت: تقى أيمن

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، افتتاح المعرض الرئيسي «أهلا رمضان»، الذي يبدأ اليوم ويستمر حتى 31 مارس الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

واستهل رئيس الوزراء جولته بالتأكيد على حرص الدولة المصرية على بذل كل الجهود الممكنة لتوفير مختلف السلع الأساسية والمنتجات الغذائية للمواطنين، واتخاذ الإجراءات التي تتعلق بدعم الفئات الأكثر احتياجاً، تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاسيما مع قرب حلول شهر رمضان المعظم.

أضاف رئيس الوزراء، أن الحكومة عملت على توزيع «كراتين رمضان» تنفيذا لتوجيهات الرئيس، كما عملت على التبكير بموعد تنظيم سلسلة معارض «أهلا رمضان» بجميع محافظات الجمهورية، وهناك سيارات متنقلة بدأت تجوب القرى المصرية، لتوفير كل ما يحتاجه المواطن من سلع ومنتجات غذائية بأسعار مخفضة.

وتفقد «مدبولي» المنتجات والسلع بمختلف أرجاء معرض «أهلا رمضان»، وأدار حوارا مع عدد من ممثلي الجهات والشركات العارضة، واطمأن على وجود تخفيضات وعروض وأسعار مميزة تلبي مختلف احتياجات المواطنين، كما اطلع على محتويات «كراتين رمضان».

من جانبه، أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن معرض «أهلا رمضان» الرئيسي بمحافظة القاهرة يتم تنظيمه بالتعاون بين وزارتي ‏التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة، والاتحاد العام للغرف التجارية، بمشاركة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وسلسلة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية، كما يشارك عدد كبير من الشركات المنتجة والسلاسل التجارية بأسعار تلائم مختلف شرائح المواطنين.

وأضاف وزير التموين، أن المعرض يوفر مختلف أنواع السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية، واللحوم والدواجن بتخفيضات تتراوح بين 20: 25% عن مثيلاتها في الأسواق المحلية، وتشمل السلع الأساسية، لتلبية احتياجات المواطنين، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، ويوفر المعرض في الوقت نفسه العديد من السلع والأجهزة المعمرة بأسعار مناسبة.

إقرأ أيضا.. وزير التموين: تخفيضات معارض «أهلا رمضان» تصل لـ30% هذا العام

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى