رئيسىرياضةملفات وتقارير

تفاصيل الليلة التي قضاها عماد متعب في المستشفى

فوجئ جمهور الكرة المصرية والعربية مساء أمس السبت بخبر تعرض اللاعب عماد متعب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي، لأزمة صحية في وقت متأخر من مساء أمس السبت، دخل على إثرها المستشفى.

بداية حكاية أزمة عماد متعب الصحية

انتشرت اخبار في المواقع الإلكترونية وعلى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب لأزمة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى خاصة.

وفي اتصال هاتفي اجرته قناة «النهار» الفضائية مع والدة اللاعب ، اوضحت أن متعب تعرض لأزمة صحية وتواجد في المستشفى ولكنه أصبح بحالة جيدة.

وكشفت والدة عماد متعب أن نجلها كان يخوض مباراة كرة قدم وشعر بهبوط، وتم نقله بعدها إلى المستشفى ولكنني وحالته أصبحت جيدة.

وقال سيف زاهر مقدم البرامج في قناة «أون تايم سبورتس»، إنه قام هو الآخر بالاتصال بمتعب وتأكد من أن حالته أصبحت جيدة.

وأوضح زاهر، “اتصلت بعماد متعب وزوجته وقمت بالاطمئنان عليه منذ قليل، وسيغادر المستشفى في وقت لاحق خاصة أنه لا يعاني من أي شيء وبصحة جيدة”.

وكان الإعلامي هانى حتحوت، قد أعلن خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، خبر تعرض اللاعب عماد متعب لوعكة صحية مفاجئة ونقل للمستشفى من أجل تلقي العلاج.

وكشف حتحوت عن تعرض متعب للإغماء ونقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأكد خلال برنامجه أن صحة صحة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، تحسنت بشكل كبير.

وأشار حتحوت إلى أن متعب كان بيمارس إحدى الرياضات، قبل سقوطه مغمى عليه، وتم نقله للمستشفى، والطبيب طلب بقاءه 24 ساعة تحت الملاحظة.

متعب يطمئن جمهوره: “أنا بخير”

متعب يطمئن جمهوره

طمأن اللاعب عماد متعب جمهور الكره المصرية عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» على حالته الصحية عقب الأزمة التى داهمته ليلة أمس، بقوله : ” أنا بخير الحمد لله”،

 متعب تاريخ طويل في ساحات الكرة المصرية

يمتلك اللاعب عماد متعب تاريخًا كبيرًا من الإنجازات التي يصعب نسيانه، حيث يعد واحدًا من أشهر لاعبي وهدافي الكرة المصرية عبر تاريخها الطويل، بفضل العديد من الأهداف الجميلة التى أحرزها خلال مسيرته الكرويه سواء مع الأهلى أو منتخب مصر أو خلال مشواره الاحترافي في الأندية السعودية وخاصة فريق اتحاد جدة.

شارك اللاعب عماد متعب  النادي الأهلي في احراز 25 بطولة محلية وقارية وعالمية، منها الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

وتم تتويج اللاعب عماد متعب مع منتخب مصر بثلاث بطولات أمم أفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010.

وحصل اللاعب على لقب هداف الدورى العام موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية.

أول أهداف متعب مع الأهلي في شباك أسمنت السويس

وكان أول الأهداف التي سجلها متعب مع الأهلى فى شباك أسمنت السويس، حقق متعب “11” بطولة دورى، فى مسيرته مع الأهلى عبر “15” عام مسجلا “75” هدفا خلال “190” مشاركة مع الأهلى.

وفاز اللاعب عماد متعب الذي يلقب بـ «القناص» بلقب كأس مصر “3” مرات، سجل خلالها “19” هدفا فى “24” مباراة و ساهم فى تحقيق لقب السوبر المصرى “7” مرات.

ولعب عماد متعب بقميص الأهلى فى “320” مباراة، سجل خلالها “126” هدفا، ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الاهلى فى شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات .

ويعد اللاعب ضمن ثالث كبار الهدافين المصريين على المستوى الافريقى، حيث سجل “28” هدفا فى “93” مشاركة.

وشارك عماد متعب في “9” مباريات بكأس العالم للأندية، وسجل خلالها “هدفين”، وأصبح أول أهلاوى يسجل فى كأس العالم للأندية.

وقاد اللاعب منتخب مصر للشباب للفوز بكأس الأمم الأفريقية عام “2003” تحت قيادة المعلم حسن شحاتة وساهم فى تتويج المنتخب الأول بثلاثة ألقاب قارية هي: “2006-2008-2010”.

وانتهى مشوار اللاعب عماد متعب الكروي ضمن صفوف فريق التعاون السعودى، والتي لعب لها 6 أشهر ولم يسجل بها أهداف، ثم عاد إلى مصر، وأعلن بعدها اعتزاله لكرة القدم، والاتجاه للعمل الإعلامى قبل بداية الموسم الماضى من الدورى المصرى.

اقرأ أيضًا.. رغم التعادل “الاهلي” يتأهل لنصف نهائي دوري ابطال أفريقيا بعد مباراة صعبة

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق