عالم الفنملفات وتقارير

تفاصيل تصدر سمير غانم تريند جوجل صباح اليوم… ومسرحية «الزهر لما يلعب»

طالعنا الفنان القدير سمير غانم صباح اليوم الأحد بتصدره تريند محرك البحث جوجل بعد طرحه لأغنية ترويجية لمسرحيته الجديدة «الزهر لما يلعب» والمزمع عرضها خلال الأيام القادمة.

مسرحية سمير غانم الجديدة

تعد مسرحية «الزهر لما يلعب» أحد المسرحيات الكوميدية التي ستعرض في 2020، والتي سيقوم بدور البطولة فيها النجم الكبير سمير غانم وهي من أحمد الإبياري، وسيتم عرض المسرحية بمسرح مكتبة مصر الجديدة بصلاح سالم مساء الخميس المقبل في الساعة التاسعة مساءًا.

دعايا مسرحية الزهر لما يلعب
دعايا مسرحية الزهر لما يلعب

مسرحية «الزهر لما يلعب» من بطولة سمير غانم بالاشتراك مع الفنانة القديرة شيرين، والفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، ورضا حامد، وستتضمن المسرحية استعراضات غنائية يؤديها إسلام عفيفي من ألحان هاني فاروق، وتوزيع محمود صادق، واستعراض أحمد يونس.

دعايا مسرحية الزهر لما يلعب
دعايا مسرحية الزهر لما يلعب

أعمال سمير غانم الفنية

يذكر أن آخر الأعمال الفنية والمسرحية التي شارك فيها النجم سمير غانم كانت مسرحية «سيبونى أغنى»، والتي عرضت في عام 2017، ودارت أحداثهًا فى إطار كوميدى استعراضى غنائى حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية ، وشارك فيها الفنان الراحل طلعت زكريا، والمطرب الشعبي الراحل وشعبان عبد الرحيم.

ومن المقرر أن يعود الفنان الكبير سمير غانم لعالم الدراما التليفزيونية هذا العام 2020 من خلال مسلسل كوميدى جديد، بعنوان  «أولاد إمبابة»، هذا المسلسل من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين، وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى.

المسلسل من بطولة سمير غانم والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وسيعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2020.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق