رئيسىعقاراتملفات وتقارير

تفاصيل جولة رئيس الوزراء لمتابعة إجراءات طرح الوحدات الصناعية ببنها وميت غمر

كتبت: تقى أيمن

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لمتابعة طرح الهيئة المرحلة الثانية للوحدات الصناعية كاملة التشطيب والمرافق بالمناطق الاستثمارية في مدينتي بنها وميت غمر.

أشاد رئيس الوزراء بالجهود المبذولة من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لتنفيذ مشروعات صناعية متنوعة توفر فرص العمل، وتلبي متطلبات التنمية في محافظات مصر المختلفة.

المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها

أوضح الرئيس التنفيذي للهيئة، أن المنطقة الإستثمارية بمدينة بنها، ستتضمن صناعات زراعية وغذائية وصناعات مكملة لها، بمساحات تتراوح ما بين 240 و360 مترا مربعا.

المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر

كما ستضمن المنطقة الإستثمارية في مدينة ميت غمر، صناعات معدنية وهندسية وأخرى متنوعة، بمساحات متاحة تبدأ من 144 مترا مربعا، وحتى 576 مترا مربعا.

وأشار عبد الوهاب، إلى أن التعاقد في المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها، أو المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر، سيتم بنظام الترخيص بالإنتفاع لمدة 15 سنة، وفقاً للإشتراطات الواردة بكراسة الشروط.

«عبد الوهاب»: الحجز سيبدأ من اليوم وحتى 15 مارس

قال المستشار محمد عبد الوهاب، إن كراسات الشروط والمواصفات وطلبات حجز الوحدات، سيكون سارياً لمدة شهر اعتباراً من اليوم وحتى 15 مارس واستكمالاً لإجراءات طرح المرحلة الأولى.

وستكون طلبات الحجز متاحة بكل من مقر الهيئة في حي السفارات بمدينة نصر بالقاهرة، ومقر المنطقة الاستثمارية بمدينة بنها، ومقر المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر من خلال الموقع الإلكتروني.

وأكد عبدالوهاب، أنه سيكون بإمكان الراغبين التقدم لحجز أكثر من وحدة صناعية، حسب المساحات المعلنة، ليتم الاختيار طبقاً للنقاط التنافسية الموضحة بكراسة الشروط والمواصفات.

دعا الرئيس التنفيذي للهيئة، الأشخاص الذين تقدموا بطلبات لحجز وحدات داخل المناطق الاستثمارية الواردة بإعلان طرح المرحلة الأولى، ولم يتم البدء فيها أو يصدر لها قرار تخصيص إلى التقدم بطلبات على النماذج المعدة لهذا الغرض عن ذات الوحدات السابق تقدمهم للحجز بها بالمرحلة الأولى، للحصول على التيسيرات المقررة لعملية طرح المرحلة الثانية، على أن يكون ذلك خلال مدة سريان هذا الإعلان.

وأكد، أنه سيجوز لتلك المشروعات التقدم بطلبات لحجز وحدات أخرى إضافة الى الوحدات السابق التقدم بطلبات للحجز بها بالمرحلة الأولى، على أن يكون ذلك وفقا للشروط والإجراءات المقررة لطرح المرحلة الثانية.

اقرأ أيضًا.. «الوزراء» ينفي تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول على معاش دائم.. التفاصيل

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق