حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

تفاصيل حادث سيارة «أستون مارتن» في السويس ومصرع ابن رجل أعمال مصري

كتبت: آية إسماعيل

شهد طريق السويس في الواصلة الكائنة بين «مدينتي» و«الرحاب» فجر اليوم الخميس، وقوع تصادم سيارتين أسفرا عن مصرع شابين في مقتبل العمر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور حادث السويس، بعدما أظهرت صور سيارتي تعرضت للتدمير الكامل.

وبحسب تحريات النيابة التي أوضحت أن الحادث أودى بحياة شخصين، بسبب السرعة الجنونية، وبينت المعاينة أن المتوفين هما محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب وهو نجل رجل الأعمال حمدي عبد الرازق، وشاب آخر يدعى عمر ماهر، عقب اصدام سيارتهما معا.

كما أشارت التحريات إلى أن الشاب محمد حمدي كان يقود سيارة «أستون مارتن»، اصطدم بسيارة أخرى كان يقودها شاب يدعى عمر ماهر، وتسببت قوة التصادم في وفاة الطالب والشاب في الحال، وتدمير السيارتين بالكامل.

وقررت النيابة العامة بإعطاء تصريح دفن الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وموافاة النيابة بنتائج التقارير الطبية، وانتدبت النيابة لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة مكان الحادث وبيان أسباب حدوثه.

وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وانتهى عمل الفريق الأمني إلى أن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية وأنه عبارة عن تصادم عادي من جراء اختلال عجلة القيادة في يد طالب الطب.

سيارة أستون مارتن تتصدر الترند

سيارة أستون مارتن
سيارة أستون مارتن

من ناحية أخرى تصدر اسم سيارة «أستون مارتن» محركات البحث جوجل. بعد تتداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي «إن العين فلقت الحجر».

وأن السيارة التي كان يقودها المتوفى بطريق السويس ثمنها يتخطى الـ5 ملايين جنيه. بحثاً عن مواصفات و سعر السيارة التي تمثلت في:

•أستون مارتن هي سيارة إنجليزية الصنع من أفخم وأغلى السيارات العالمية.

•السيارة أستون مارتن Vantage فانتاج كوبيه رياضية.

•بلغ سعر السيارة 5 ملايين جنيه.

•تتكون السيارة من محرك يتكون من 8 أسطوانات سعة 4 لترات. مزود بشاحن هواء مزدوج بقوة 503 حصان ويرتبط بناقل حركة ZF من 8 سرعات.

•تحتوى السيارة على قفل مركزي للأبواب ومثبت للسرعة.

نرشح لك: بالتفاصيل.. تعرف على أبرز 10 سيارات موديل 2021 في العالم

تعرف على أسعار ومواصفات أغلى 10 سيارات في العالم خلال 2020

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق