عالم الفنمنوعات

تفاصيل علاقة دينا الشربيني بأسرة محمد رمضان بعد انتهاء مسلسل «المشوار»

كتبت: فاطمة عماد

تصدرت الفنانة دينا الشربيني، تريند جوجل، بعد نشر الفنان محمد رمضان، فيديو لها، مع ابنته كنزي، عبر حسابه الشخصي، على موقع « إنستجرام»، معلقاً: «بنتي مع أختي».

إذ تحول التعاون الفنى الذى جمع «رمضان» ودينا الشربيني إلى صداقة خارج العمل، حيث حرصت الأخيرة على زيارته والتعرف على أطفاله وذلك بعد انتهاء عرض مسلسلهما الأخير «المشوار»، الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

تفاصيل الفيديو

نشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه على « إنستجرام» مع أغنيته «يا حبيبي» وكتب :” ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني”.

كما ظهرت «الشربيني» وهي تتحدث مع كنزي ابنه « رمضان» وتعبر لها عن حبها لها، وعلقت :” ربنا يخليهالك ويحفظها يارب.. اللي بموت فيها”.

تعليقات الجمهور

 

قال متابع لصفحة محمد رمضان: ” منورين”.

وقال آخر:” الجمال”.

وعلق ثالث:”حبيبي محمد رمضان”.

تفاصيل العلاقة الفنية بين دينا الشربيني ومحمد رمضان

تعاونت الفنانة دينا الشربيني مع محمد رمضان لأول مرة فى فيلم «جواب اعتقال» الذى تم عرضه عام 2017 وظهر الثنائى خلال أحداث الفيلم بشخصيتى زوجين، حيث جسد رمضان دور إرهابى يحب ابنة عمه فاطمة ( دينا الشربيني ) التى ترفضه دائماً حتى يتزوجها فى النهاية قبل أن تكتشف أنه ارهابى.

وبعد 5 سنوات من «جواب اعتقال» تعاون محمد رمضان مع دينا الشربيني مرة أخرى فى مسلسل «المشوار» وقدما شخصيتي زوجين أيضاً حيث ظهر رمضان بدور بدور شاب اسمه ماهر متزوج من دينا الشربينى التي تدعى ورد ولديهما طفل اسمه رحيم، ويعمل ماهر وورد باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس فى مدينة الإسكندرية، من أجل الاختفاء عن شخص يطارهما بسبب قطع آثار.

مسلسل المشوار

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “المشوار” وشاركه البطولة كل من دينا الشربيني، بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

نرشح لك: عمرو دياب و«الشربيني» يثيران الجدل بعد ظهورهم في حفل زفاف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى