الأخباررئيسىعالم الفن

تفاصيل فيلم الرعب الكوميدي «أحمد نوتردام» بطولة رامز جلال وغادة عادل

‏كتبت – تقوى جميل

نشر الفنان رامز جلال عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بوستر لفيلمه الجديد «أحمد نوتردام»، وظهر رامز فى صورة البوستر بصورة مخيفة، يشبه بطل القصة الأسطورية «أحدب نوتردام».

وعلق الفنان رامز جلال على على البوستر قائلا: «بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم».

وأضاف كاتباً: «قريباً فيلم #احمد_نوتردام .. لا تخافوا .. ولكن هزروا!» .. واضاف: «ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر».

وكشف لؤي السيد، مؤلف الفيلم، أنه إنتهى من كتابة سيناريو الفيلم فى 3 أشهر، مؤكداً أنه مختلف تماما عن نوعية الافلام التى قدمها رامز جلال من قبل، واضاف أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الرعب الكوميدي.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي مرعب، عن تجسيد رامز جلال شخصية صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافة جسده.

وهذا الأمر يجعله يلجأ إلى عدد من الأطباء لمساعدته، ومن خلال أحداث الفيلم يلجأ إلى طبيبه لمساعدته للتخلص من النحافة.

والفيلم من بطولة: رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوى وبيومى فؤاد، وهو من تأليف لؤى السيد ومن إخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبرى.

ويعد هذا الفيلم التعاون الثالث على التوالى بين المخرج محمود كريم و الفنان رامز جلال بعدما قيامهم بعدة اعمال سوياً منها “رغدة متوحشة”، و”سبع البرومبة”.

ويذكر ان صناع فيلم قاموا بتغيير اسم الفيلم من”هيكل نظمي” إلى “أحمد نوتردام”.

ولاقى بوستر الفيلم العديد من التعليقات الإيجابية وحماس رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفيلم، ويجمع الفيلم بين رامز جلال وغادة عادل بعد فترة غياب طويلة، منذ أن قدما سوياً فيلم “عيال حبيبة” للنجم حمادة هلال.

ويذكر أن الممثلة غادة عادل كانت أول ضحية من ضحايا رامز جلال في الحلقة الأولى من برنامج «رامز مجنون رسمي».

ورغم الصداقة التي تجمعها برامز جلال دخلت الممثلة غادة عادل في نوبة من البكاء بعد المواقف التي تعرَّضت لها خلال البرنامج.

رعب غادة عادل أولى ضحايا مقلب رامز جلال في رمضان الماضي
الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق