حوادث وقضايارئيسى

تفاصيل واقعة وفاة طالب على يد زملائه داخل المدرسة بكفر الشيخ

كتبت أمل سعداوي

عاش أهالي ميت علوان في محافظة كفر الشيخ، ليلة حزينة أمس الأربعاء، بعد وفاة طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان، بعد الاعتداء عليه بالضرب من قبل 3 من زملائه بسبب مشاجرة نشبت بينهم على الجلوس في التختة «الدسك» الأولى.

حادث وفاة طالب داخل مدرسة بكفر الشيخ

بدأت الواقعة عندما قرر الطالب الذهاب إلى مدرسته، مثل باقي الطلاب، ورغب في الجلوس في التختة «الدسك» الأولى، ولكن هذا الأمر لم يعجب 3 من زملائه، ليتفقوا معًا على ضربه، وبالفعل قاموا بالاعتداء عليه بالضرب، حتى  سقط مغشيًا عليه، ومُصابًا بنزيف داخلي توقفت على إثره خلايا المخ وعضلة القلب.

وعلى الفور تم نقل الطالب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، في محاولة لإنقاذه، إلا أن كافة المحاولات بأءت بالفشل، ليلفظ انفساه الأخيرة وتخرج روحه إلى خالقها.

انتشرت القصة بسرعة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعم حالة من الحزن على رواده، داعين الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وباشرت النيابة العامة التحقيق في سبب وفاة  طالب كفر الشيخ، بعد تحرير قسم أول كفر الشيخ محضرًا بالواقعة.

واستمعت النيابة العامة  لعدد من شهود العيان من الطلاب والمعلمين ومدير المدرسة، لتُقرر بعدها 3 طلاب المتسببين في الخناقة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقرر محافظ كفر الشيخ مجازاة معلمي الفصل، ووكيل المدرسة ووقف مدير مجمع المدارس ومعلم الرياضيات عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وكشفت التحريات، أن سبب الوفاة هو إصابته بالمخ إثر التعدي عليه بالضرب، وتوقف عضلة القلب وخلايا المخ عن وظائفهم ما أدى لوضع الطالب بالرعاية المركزة، لتصبح والدته في حالة يرثى لها.

اقرأ أيضًا.. محدث.. ارتفاع عدد ضحايا مشاجرة المرج والأمن يتمكن من ضبط المتهمين

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق