الأخبارالشركاتتأمينرئيسى

تفعيل خدمات “مصر لتأمينات الحياة” في 20 فرعا بالبريد

كتب:مجدي درباله

وقعت الهيئة القومية للبريد وشركة مصر لتأمينات الحياة بروتوكول تعاون، لتوفير حزمة من الخدمات التأمينية عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

توقع بروتوكول تعاون بين البريد ومصر لتأمينات الحياه

وقع البروتوكول شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة.

قال رئيس هيئة البريد إن هذا الاتفاق له أهمية خاصة تتمثل في أنه يساهم في الوصول بالمنتجات التأمينية إلى قطاع عريض من العملاء، ويهدف إلى توفير منتج تأميني خاص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في مختلف المناطق والقرى والنجوع بكافة المحافظات.

أضاف أن ذلك سيتم من خلال الاستفادة من الانتشار الواسع لمكاتب البريد المصري والتي يبلغ عددها أكثر من ٤ آلاف مكتب بريد منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية بما يضمن وصول تلك الخدمات إلى كافة المواطنين بكل سهولة ويسر.

أوضح أن الاتفاق يهدف أيضاً إلى زيادة ونشر الوعي التأميني بين كافة شرائح المجتمع، وتوفير منتجات تأمينية وتمويلية للشباب من الجنسين لتحفيزهم على تبني العمل الحر، بالإضافة إلى دمجهم في الخدمات المالية بما يضمن تطبيق أهداف الدولة في تحقيق الشمول المالي.

أشار “فاروق” إلي أنه سيتم الاعتماد في سبيل تنفيذ ذلك على الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها البريد المصري والمتمثلة في البنية التحتية والانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد.

من جانبه، أوضح أحمد عبد العزيز أن الهدف من الشمول المالي هو الوصول بالخدمات المالية والحلول التأمينية لأي مواطن بسهولة ويُسر، وهو ما تعمل شركة مصر لتأمينات الحياة على تحقيقه ضمن الرؤية والخطة الاستراتيجية للشمول المالي التي وضعتها شركة مصر القابضة للتأمين أكبر كيان مالي غير مصرفي في مصر.

أشار إلى أن شركة مصر القابضة تلعب دورا كبيرا في ترويض المخاطر التي تواجه البشر والحجر، وتعتبر ظهيرا استراتيجيا للاقتصاد القومي و داعما لجميع فئات المجتمع المصري.

قال “عبد العزيز”: “نحن سعداء بتجديد الشراكة مع الهيئة القومية للبريد، فهي شريك نجاح حقيقي، لما لديها من إمكانيات وانتشار واسع لفروعها في جميع أنحاء الجمهورية التي تلعب دوراً مؤثراً وفعالاً في تنشيط آلية الدفع الإلكتروني، مما يتيح لنا توفير خدماتنا التأمينية بشكل أوسع وأشمل”.

لفت أن ذلك يأتي “في إطار خطة الشركة للتطوير والتنمية لتوفير تغطيات تأمينية مناسبة لكل الفئات في شكل حزم وبرامج تأمينية للاستثمار والزواج وبرامج التقاعد التي توفر العديد من المزايا للعملاء”.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى