عالم الفنملفات وتقارير

«توبة» يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على «شاهد»

كتبت: تقى أيمن

تصدر مسلسل «توبة» بطولة الفنان عمرو سعد، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد، كما جاء في المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الـ 10 الأكثر مشاهدة في مصر، ويليه مسلسل «مين قال».

وضمت قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد: «توبة – المداح – راجعين يا هوى – مين قال – رانيا وسكينة»، وذلك بعد أسبوع من المنافسة في الموسم الرمضاني الحالي.

المسلسلات الأكثر مشاهدة

«توبة»

مسلسل توبة

تدور أحداث مسلسل «توبة» في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة في محافظة بورسعيد، حيث يعيش بطل المسلسل هاربًا من ماضية المجهول، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، لكن هذا الماضي يعود يطارده.

ويشارك في البطولة إلى جانب النجم عمرو سعد: أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، هالة فاخر، حجاج عبد العظيم، دياب، محمد لطفي، والعمل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

«المداح»

مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل «المداح» حول «صابر» الذي يحاول العثور على الحقيقة بشأن ما يسمعه ويراه في العالم الآخر، وذلك بعد أن سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، ممن تعرضوا لأمور السحر أو يعانون من المس الشيطاني.

والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج. ويشارك في بطولته: حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، كمال أبورية، سهر الصايغ، بسمة ماهر، خالد سرحان، أحمد فؤاد سليم، ولاء شريف، ومحمود متولي.

إقرأ المزيد.. هجوم حاد على إلهام شاهين بسبب مسلسل «بطلوع الروح».. والفنانه ترد على المنتقدين

«راجعين يا هوى»

مسلسل راجعين يا هوى

يدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوى» في إطار اجتماعي يحكي عن عائلة غير مترابطة يجتمع شملها مرة أخرى بعد عودة «هيج» من دول أوروبا، إذ تراكمت عليه الديون ليفكر في زيارة مصر من أجل استرداد ميراثه.

ويضم بين أبطاله: خالد النبوي، هنا شيحة، نور خالد النبوي، وطارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر. وهو عمل للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج المخرج محمد سلامة.

إقرأ المزيد.. آسر ياسين يتصدر التريند بعد ظهوره في مسلسل « سوتس بالعربي»

«مين قال»

مسلسل مين قال

يدور أحداث المسلسل حول طالب في مرحلة الثانوية العامة، يحقق تفوقا دراسيًا، ويرغب والده في إلحاقه بكلية الهندسة مستخدماً سلطته، لكن الأخير يفضل كلية التجارة ليفتتح مشروعه الشخصي.

والعمل من بطولة: الفنان السوري جمال سليمان، نادين، ووجوه شابة منهم أحمد داش، ديانا هشام، إلهام صفي الدين، وأميرة أديب. وهو عمل من سيناريو مجدي أمين، ومن إخراج نادين خان.

إقرأ المزيد.. 32 عمل درامي بموسم مسلسلات رمضان 2022

«رانيا وسكينة»

مسلسل رانيا وسكينة

يبدأ مسلسل «رانيا وسكينة» عندما تلتقي رانيا التي تقدم دورها مي عمر وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعي سكينة تتقمص شخصيتها النجمة روبي.

وهو لقاء بالصدفة في المقابر، تتطور معه أحداث العمل كله حول الهاربتين من مطاردة مثيرة تعرضها الأحداث التي تفرض على الثنائي صداقة لم يختاراها.

إقرأ أيضا.. مي عمر وروبي يتصدران التريند بعد إذاعة الحلقة الثانية من مسلسل «رانيا وسكنية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى