الأخبارالشركاتالعناية بالطفلرئيسىعالم الفنفيديو

«توم وجيري» يعود من جديد في فيلم سينمائي 2021 Tom and Jerry film

كتبت – دنيا عبدالله

‏طرحت شركة «وارنر برازر» منتجة فيلم Tom and Jerry، أول برومو للعمل، والذي ينتظره محبي سلسلة توم وجيري حول العالم، وأصبح جاهزاً للعرض في مطلع العام المقبل.

توم وجيري
فيلم توم وجيري

‏وأعلنت الشركة عن بدء عرض فيلم “توم وجيري” في السينمات يوم 5 مارس 2021، والفيلم من إخراج تيم ستوري مخرج Fantastic Four عام 2005، وتأليف تأليف كيفين كوستيلو، ومن بطولة كلوي غرايس موريتز ومايكل بينا وكولن جوست وويليام حنا وجون فراي وغيرهم.

أول برومو لفيلم «توم جيري» يعرض 5 مارس 2021

‏وتدور أحداث الفيلم حول استعانة منظمة أفراح بالقط “توم” من أجل القضاء على الفأر “جيري”، في حفل الزفاف الذي سيقام في أفخم فنادق نيويورك، ولكن تتورط منظمة حفلات الزفاف وموظفي الفندق بعد أن يتسبب توم في فوضى عارمة بسبب مطاردته لجيري.

ونشرت الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من الفيلم، الذي حظي بتداول كبير على مواقع التواصل بسبب عودة مغامرات ومطاردات توم وجيري مجددا في 2021.

وأثار التساؤلات أيضاً عن مدى التطور الذي وصلت إليه شخصيات الكرتون الشهير، وسادت التكهنات حول وجود تغيرات مثل هل سيتحدث توم وجيري في الفيلم أم ستستمر بدون نطق كما في السلسلة الكارتونية؟ والتي تعتبر أشهر عمل كرتوني في العالم، وبدأ عرضه من سنة 1940 إلى غاية سنة 1967 في ما يقارب 161 حلقة.

وحازت السلسلة على عدة جوائز أوسكار، وتدور فكرته حول المطاردة المستمرة وغير المحسومة للقط توم ضد الفأر جيري، والذي ينجح في كل مرة في الإفلات منه وتوريطه في إطار كوميدي خيالي

يذكر بأن مخرج أفلام الرسوم المتحركة “توم وجيري”، الأمريكي جين ديتش، قد توفي في وقت سابق من هذا العام، في العاصمة التشيكية براغ عن عمر يناهز 95 عاما.

نرشح لك: وفاة مخرج كارتون «توم و جيري» صانع أشهر ثنائي رسوم متحركة

بعض حلقات توم وجيري القديمة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق