ملفات وتقاريرمنوعات

تُقدر بالملايين.. تعرف على ثروة هاني شاكر بعد استقالته من نقابة الموسيقين 

كتبت: تقى أيمن

سلطت الأضواء بشكل مكثف خلال الأسبوع الماضي، على الفنان هاني شاكر، بعدما أعلن استقالته من منصب المهن الموسيقية، وذلك على خلفية المشادات الكبيرة التي وقعت في المؤتمر الصحفي التي أقامته النقابة من أجل تقديم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش للاعتذار لكل من النقابة وشعبة الإيقاع.

هاني شاكر

ويُعد أمير الغناء العربي، أحد أجيال التسعينات إذ ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر، فكان أول دخوله في عالم الفن، في فيلم «سيد درويش»، ثم ظهر بعد ذلك مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في أغنية «بالأحضان».

وكانت أول أغنية قدمها «شاكر» لجمهوره، تحمل عنوان «حلوة يا دنيا»، ويُحكى أن هذه الأغنية عندما سمعها الناس في الإذاعة اعتقدوا أنها أغنية جديدة للعندليب الأسمر.

وعلى هذا، ظل هاني شاكر، يتطلع إلى سلم المجد، عندما بدأ يُحظى بالشهرة بين شاشات السينما، وصوته العذب التي التفتت إليه الدوائر الفنية والتي كانت تحيطه بالاهتمام الكبير، حتى فاز بمقعد نقيب المهن الموسيقية عام 2015.

نرشح لك: «ساويرس» تعليقاً علي استقالة هاني شاكر:«ممكن حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة»

بيزنس هاني شاكر

وحرص الفنان هاني شاكر على الالتحاق بهمن أخرى بجانب موهبته الفنية، فقد اقتحم «عالم البيزنس» بمطعم افتتحه منذ 4 سنوات، في العاصمة المصرية القاهرة، يحمل اسم «علّي الضحكاية» نسبة إلى أشهر أغانيه القديمة.

ثروة الفنان هاني شاكر

ثروة الفنان هاني شاكر

وفي تلك النجاحات التي حققها أمير الغناء العربي خلال مدار مسيرته الفنية على مدار 40 عاماً، استطاع أن يُجمع من ورائها ثروة طائلة، إذ يعتبر واحد من أكثر الفنانين ثراءاً في العالم العربي.

ويُقدر ثروة هاني شاكر 32 مليون دولارًا أي ما يُعادل تقريباً حوالي 600 مليون جنيهًا.

آخر أعمال هاني شاكر

هاني شاكر

وكان آخر أعمال هاني شاكر، أغنية «لو سمحتوا»، والتي طرحها عبر قناته بموقع «يوتيوب»، وهي من كلمات: تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي.

كما شارك «شاكر» الفنان أحمد سعد في دويتو غنائي بعنوان «يا بخته»، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد طرح الأغنية.

نرشح لك: هاني شاكر يعلق على إطلالة ويجز المثيرة للجدل في السعودية.. «فالنتينو خسر كتير»

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى