خدمات

جامعة «دراية» تطلق حفل ختام فعاليات مبادرة «صناع الفرحة» للخدمة المجتمعية

شهدت جامعة دراية، حفل ختام فعاليات مبادرة «صناع الفرحة» للخدمة المجتمعية، برئاسة الدكتور علاء عشماوي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة لشئون السكان، والدكتور طايع عبد اللطيف مساعد وزير التعليم العالي، والدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم مؤسسة مصر الخير.

وحرصت جامعة «دراية» أول جامعة خاصة بمحافظة المنيا على ترسيخ وتشجيع مفهوم العمل المجتمعي داخل أروقة الجامعة وتأهيل الطلبة للمشاركة والعطاء والإسهام بشكل إيجابي في النهوض بمجتمعاتهم.

ومر اليوم بنجاح عبر كوادر طلاب جامعة دراية بما أحدث فرقاً في محيطها، حيث تسعى الجامعة إلى تحميس الطلاب على العمل التطوعي لتستمر «دراية» في أن تكون منارةً ليس فقط للعلم بل أيضاً للمسؤولية المجتمعية.

ويأتي الحفل انطلاقاً من ايمان «دراية» بأن الجامعات وجدت لخدمة ودعم المجتمع الذي تشكل جزءاً منه، وأنه من خلال التعلم والقيم والالتزام، ستتمكن الجامعات من خلق أساس وقاعدة مجتمعة راسخة.

يذكر أن «صناع الفرحة» هي مبادرة طلابية عمرها 5 سنوات، اطلقت العديد من المبادرات لخدمة المجتمع منها: قوافل رمضانية، زيارات لدور المسنين والأيتام، قافلة ستر وغطاء، مبادرة دفيهم، تجهيز عروستين، دعم المتضررين من العمالة غير منتظمة إثر ازمة فيروس “كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى