الأخباربنوكرئيسى

جرمين عامر: المصرف المتحد يستهدف ترسيخ الثقافة الصحية داخل المجتمع عبر وسائل الإعلام الرقمي

المصرف المتحد يطلق حملة توعوية باهمية الممارسات الصحية لعملائه ومتابعيه

كتب: مجدي دربالة

أعلن المصرف المتحد، بقيادة أشرف القاضي، رئيس مجلس الإدارة، عن إطلاق الحملة الإعلامية التوعوية لعملائه ومتابعيه علي صفحاته علي مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار «عيشها صح .. عيشها بصحة»، وذلك بهدف رفع الوعي الصحي والثقافي والمجتمعي بأهمية ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مناسب بين فئات المجتمع المختلفة خاصة بين الشباب.

ترسيخ ثقافة المجتمع الصحية

وأوضح المصرف المتحد، في بيان له، أن حملة «عيشها صح .. عيشها بصحة» تتضمن مجموعة من النصائح والارشادات الفعالة التي تساعد العملاء والمتابعين لصفحات المصرف المتحد علي مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ علي الصحة العامة وتحسين قدراتهم ورفع كفاءتهم للعمل وزيادة الانتاجية.

فضلا عن تشجيعهم علي ممارسة النشاط البدني واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.  كذلك تمكنهم من اكتساب مجموعة من العادات الصحية التي تحافظ علي حيويتهم.

وتعقيبا علي إطلاق الحملة قالت جرمين عامر، رئيس الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد، إن الحملات التوعوية تستهدف تغيير الثقافة العامة وتطوير الشعوب، فالخطة الإعلامية واختيار الرسالة والمضمون والوسائل الإعلامية الأكثر تاثيرًا تعد عناصر أساسية لإنجاح الحملة.

فضلا عن اختيار الفئات المجتمعية المستهدفة سواء من الناحية الجغرافية او الاقتصادية أو الاجتماعية او الفكرية.

كذلك ملائمة اختيار عنصر الوقت لاحداث التاثير الايجابي المطلوب للحملة.

التوعية الاعلامية وسيلة فعالة للتغيير الممنهج للمجتمع

وأضافت جرمين عامر، أن التوعية الصحية تلقي اهتماما بالغا من القيادة السياسية والمجتمع المدني على حد سواء خاصة وأنها تعد أحد وسائل التغيير الإستراتيجي الممنهج للمجتمع ككل.

فضلا عن تأثيرها المباشر والغير مباشر علي الصحة العامة للمواطن من زيادة الانتاج ورفع معدلات التنمية اللازمة للاقتصاد القومي.

وأوضحت جرمين عامر ان الخطة الاستراتيجية لحملة التوعوية تدار بواسطة ادارة الاتصال المؤسسي بالمصرف المتحد.  وتهدف الي ترسيخ مفاهيم العمل الانساني والاجتماعي والتوعوي لصحة وسلامة الانسان المصري.

المصرف المتحد شريك مجتمعي ومستشار مالي لعملائه ومتابعيه

واشارت جرمين عامر، أن الحملة الإعلامية وظفت وسائل الإعلام الرقمي بشكل جيد مستندة علي فاعليتها الكبيرة خاصة بين فئة الشباب من حيث التأثير الإسرع والأنجح والقدرة على الوصول إلى الجمهور المستهدف،  حيث اثبت علي مدار الحقبة الماضية تاثيرًا في مجال رفع الوعي التثقيف والتوجية والتعليم خاصة بعد اندلاع جائحة كورونا.

اقرأ أيضًا.. رئيس المصرف المتحد: حريصون على مشاركة قيادة البنك الشابة في وضع استراتيجيته السنوية

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق