الأخبارحوادث وقضايارئيسى

جريمة بشعة تهز القليوبية .. زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

تجردة زوجة من كل مشاعر ومظاهر العطف والحب الذي كان يعاملها بها زوجها خلال فترة حياتهما معًا، لتتفق مع عشيقها للتخلص منه والاستيلاء على أمواله بمدينة الخانكة، محافظة القليوبية.

الواقعة بدأت عندما اتفقت ربة منزل تدعى «أ. أ.» من مدينة الخانكة محافظة القليوبية مع رجل أخر غير زوجها «العشيق»، والذي وعدها بالزواج، اتفقًا على التخلص من زوجها والاستيلاء على أمواله حتى يخلو لهم الجو ليتمكنًا من الزواج، ولكن عدم إيفاء العشيق بوعده والزواج منها جعلها تعترف بالجريمة بعد أن كشف الطب الشرعي أن سبب الوفاة غير طبيعي.

تلقي العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالقليوبية بلاغا من شخص وعمه يشككان في واقعة وفاة والد الأول وشقيق الثاني وبعرض الجثة على الطب الشرعي تبين أن هناك شبهة جنائية .

قام رجال المباحث بضبط الزوجه والعشيق واعترفا بجريمتهما ومثلا الجريمة أمام فريق من النيابة التي قررت حبسهما .

وبتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بأنها وراء الجريمة بمساعدة عشيقها  للاستيلاء على أمواله، حيث وضعا المنوم للزوج فى الشاي ووضع العشيق قطعة قماش مبللة على فمه وكتم أنفاسه بمساعدتها، وبعد الجريمة استولى العشيق منها على 200 ألف جنيه وبدأ يبتزها ورفض الزواج منها وارتبط بامرأة أخرى فيما طلب أهل المجنى عليه تشريح الجثة ليتم كشف الجريمة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق