حوادث وقضاياخدماترئيسىملفات وتقارير

جماجم بشرية وقرون خرفان.. العثور على دجال في شبرا الخيمة

كتبت: أمل سعداوي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور دجال في شارع رشدي بعزبة رستم في حي شبرا الخيمة، تم العثور عليها داخل محله الذي يمارس فيه أعمال السحر والشعوذة والدجل، بالإضافة إلى جماجم بشرية، وقرون خراف، وملابس، وكراسات الأطفال.

السحر والشعوذة والأعمال السفلية

‏وقالت دلال حسام، ابنة صاحب المنزل، الذي يقطن فيه الدجال، أن والدها قام بشراء المنزل قبل 14 عامًا، وقد حاولوا مع مستأجر المحل بشتى الطرق لترك المحل، حتى وصل الأمر بينهم إلى المحاكم، مضيفة أنه يقوم بفتح المحل وقت الفجر فقط ومدة قليلة للغاية.

وكشفت دلال أن هناك أشخاص حاولوا كسر المحل مُتهمينه بالدجل والشعوذة والكفر، مشيرة أن والديها حاولوا التواصل مع المستأجر لكنهم لم يجدوه، واضطروا إلى كسر باب المحل، لتصيبهم الصدمة بسبب ما شاهدوه من أعمال السحر، بجانب جماجم بشرية، وملابس، وكراسات الأطفال، وقرون خراف.

السحر والشعوذة

واستغرق والد دلال 5 ساعات من أجل أن يتخلص من تلك الأعمال المشعوذة بمساعدة الشيوخ الذين قاموا بقراءة القرآن، وقاموا بعدها بتحرير محضر بالواقعة بقسم ثان شبرا الخيمة رقمه 11384.

​وعندما انتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف بعض الرواد أنهم من ضمن تلك الأعمال.

جماجم بشرية وأعمال سحر – وكر دجال في شبرا الخيمة

رأي الأزهر في أعمال الدجل والشعوذة

وفي وقت سابق، أشار الدكتور عبدالحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، أن النبي صل الله عليه وسلم قال إن من ذهب إلى كاهن لا تقبل له صلاة أربعين يوما، فإن صدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صل الله عليه وسلم، متابعا أن مثل هؤلاء الدجالين المشعوذين لا يملكون لأنفسهم نفعا ولا ضرا ولايملكون موتا ولا حياة ولا نشورا.

وأضاف الاطرش أن الإنسان يستطيع تحصين نفسه من السحر عن طريق قرأة سورة الإخلاص والمعوذتين وآية الكرسي، فإذا ما تحصن الإنسان بهذه الآيات فإنه لا يضر بإذن الله.

شاهد الفيديو.. https://www.facebook.com/shams.elmasryshams.9/posts/2841677226106995

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق