الأخبارزملكاويعالم الرياضة

جماهير الزمالك تتلقى وعود ثمينة قبيل الانتخابات

تلقت جماهير الزمالك المصري وعدا انتخابيا ثمينا، بشأن مستقبل نجمي الفريق أحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح داخل أسوار ميت عقبة خلال الفترة المقبلة،وينتظر أن تجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر  المقبل، بناء على قرار وزارة الشباب والرياضة المصرية.

صفقات شتوية 

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة، في تصريحات تلفزيونية: “سيتعاقد النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية مع الصفقات التي يريدها الفريق دون النظر للأزمة المالية”.

وعن مستقبل زيزو مع الزمالك في ظل الشائعات التي ربطته بالانتقال للأهلي أو اللعب في دوري المحترفين السعودي قال: “اتصلنا به، واللاعب يسأل عن موقفه، لكن القرار الآن ليس في يدي” ، وأكمل: “أي قرار يخص زيزو يتم اتخاذه سيكون في صالح الزمالك”.

فتوح وزيزو

ورفضت إدارة الزمالك السابقة برئاسة مرتضى منصور عرضاً بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي من الشباب السعودي لضم زيزو، رغم رغبة اللاعب في الانتقال.

وعن فتوح تحدث: “أعد بأن يتم تجديد عقد اللاعب حال نجحت في الانتخابات، رغم ما يقوله الإعلام عن وجود اتفاق بينه وبين الأهلي”.

وواصل: “بالنسبة للرواتب أعد بأن أضع نظاما عادلا في توزيعها، بالإضافة لسداد كل المستحقات المتأخرة”.

ولمح سليمان إلى إمكانية الاستغناء عن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائلا:ً “هو مدرب مميز، لكنه لم يرض طموحات الجماهير حتى الآن، عامة لا يمكن الحكم عليه نهائياً الآن”.

نرشح لك مرتضى منصور يعود إلى الزمالك برسالة عاطفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى