عالم الفنملفات وتقارير

جورج سيدهم يعود للحياة بعد غياب 20 عامًا … تعرف على التفاصيل

بعد غياب قارب الـ 20 عامًا ظهر الفنان القدير جورج سيدهم في صورة حدثية بصحبة الفنان هاني رمزي وشقيقيه إيهاب وأمير رمزي، ويظهر سيدهم في الصورة بصحة جيدة، ومبتسمًا، وذلك أثناء زياة عائلة رمزي له في منزله للإطمئنان عليه وتهنئته بالعام الميلادي الجديد.

اسباب ابتعاد جورج سيدهم عن الحياة العامة

يذكر أن بداية مأساة الفنان الكبير جورج سيدهم تعود إلى أكثر من 16 عامًا حيث أصيب وقتها بجلطة في القلب بعد إحتراق مسرحه «الهوسابير»، والذي كان يمتلكه، وبعد إصابته سافر إلى لندن للعلاج ولإجراء عملية جراحية في القلب قام الأطباء فيها بتغيير أحد شرايينه، ثم بعدها عاد إلى مصر بعد تعافيه تمامًا، ليقوم بإعادة بناء مسرحه الذي دمره الحريق بالكامل، ليفاجئ أن شقيقه قام برهن المسرح لأحد البنوك دون أن يخبره أو يخبر أحد من أسرته، وبعدها قام البنك بالحجز على المسرح، والتي على إثرها سقط جورج سيدهم مغشيًا عليه، وإصيب بجلط أخرى ولكن في هذه المرة كانت الجلطه في المخ، فبتعد عن الحياة العامة وحياة الشاشة الذهبية والفضية وعن المسرح وعن أي شهر أو أي أضواء.

إلا أنه شارك في أحد الإعلانات التلفزيونية مع الفنان سمير غانم، والفنانة شيرين، وبعدها لم يظهر في الحياة العامة مرة أخرى.

عودة جورج سيدهم للحياة وللظهور بصحبة عائلة رمزي

نشر المحامي والحقوقي؛ أمير رمزي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة  ظهر فيها الفنان القدير جورج سيدهم، وبجانبه الفنان هاني رمزي وشقيقيه إيهاب وأمير رمزي بحالة جيدة مبتسمًا كأنه عاد إلى الحياة بعد عزلة قاربت الـ 20 عامًا.

ويرجع السبب في إلتقاط هذه الصورة ونشرها، زيارة الفنان هاني رمزي والمحامي إيهاب رمزي وشقيقه أمير رمزي لمنزل الفنان القدير جورج سيدهم للإطمئنان عليه وتقديم التهانئ له ولإسرته بمناسبة العام الميلادي الجديد وقد علق المحامي أمير رمزي على الصورة قائلًا:

” كل سنه وا. جورج سيدهم ود. ليندا ..طيبين
لازم اول السنه نطمن علي صحه صديقنا الغالي
سنه سعيده عليكم”.

جورج سيدهم وعائلة رمزي
جورج سيدهم وعائلة رمزي

وبعد نشر تلك الصورة تفاجئ متابعي مواقع التواصل الإجتماعي بأن الفنان القدير جورج سيدهم مازال على قيد وأنه بصحة جيدة، ويظهر في الصورة متفائلًا مقبل على الحياة، متناسيًا لهمومة وأوجاعه، وقد علق محبي الفنان جورج سيدهم على الصورة بتهنئته بالعام الميلادي الجديد وفرحوا بظهورة مرة أخرى.

أراء محبي جورج سيدهم
أراء محبي جورج سيدهم

جانب من حياة الفنان القدير جورج سيدهم

جورج سيدهم من مواليد عام 1938 بمركز جرجا محافظة سوهاج بصعيد مصر، تخرج في كلية الزراعة جامعة عين شمس عام 1961، كون وسمير غانم والضيف أحمد فرقة ثلاثي أضواء المسرح في ستينيات القرن الماضي، وقد اتقن سيدهم أدوار الكوميديا، بالإضافة إلى تميزه وتفرده في تقليد النساء، بالإضافة إلى القدرة العالية على الغناء وتقديم الإسكتشات على خشبة المسرح، تزوج الفنان جورج سيدهم من دكتورة صيدلانية تسمي (ليندا).

قدم سيدهم للتلفزيون قرابة الـ 22 عمل درامي، وقدم للسينما أكثر من 60 فيلمًا متنوعًا، كما قدم للمسرح ما يقارب الـ 25 عملًا مسرحيًا، بالإضافة إلى العديد من السهرات التلفزيونية الممتعة.

وكان من أشهر الأعمال المسرحية لجورج سيدهم مسرحية المتزوجون عام 1981 وتقديمه شخصية حنفي.

كذلك فإن فيلم 30 يوم في السجن يعتبر علامة فارقة في تاريخ السينما الإستعراضية في مصر.

احتفل الفنان جورج سيدهم بميلاده الـ 81 وسط حفاوة كبيرة من أصدقائه ومحبيه.

وقد اعلنت زوجته الدكتورة ليندا، منذ أيام عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن مفاجأة فنية سيكون فيها الفنان جورج سيدهم، وهو الخبر الذي اسعد محبينه كثيرًا.

 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق