الأخباررئيسى

حارس الزمالك يدعم أحمد فتحى بعد إصابة أسرته بـ “كورونا”

قام لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرحيم “جنش”، على دعم لاعب النادي الأهلي أحمد فتحى، عقب إعلان زوجته فى الساعات الأولى من صباح اليوم إصابتها بفيروس كورونا.

ونشر “جنش” من خلال حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة لفتحى مع بناته معلقا عليها، “ربنا يشفيهم ويعفو عنهم”.

 

 

 

 

كما حرص عدد كبير من نجوم الكرة المصرية على نشر رسائل دعم لأحمد فتحى وأسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعدما أعلنت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحى نجم الأهلى المنتقل فى الموسم الجديد لنادى بيراميدز، إصابتها هى وعائلتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي”.

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المسحة التى أجراها أحمد فتحي لاعب النادي الأهلى ومنتخب مصر جاءت سلبية لتعلن خلو اللاعب من فيروس كوورونا الذى أصيبت به زوجته وبناته، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبوروت، “تأكدت من الطبيب المعالج لأسرة أحمد فتحى أن اللاعب أجرى مسحة كورونا وجاءت نتيجها سلبية، فيما كانت إيجايبة لزوجته وبناته، وبالتالى سوف يخضعون لفترة عزل صحى لمدة 14 يوماً”،

 

ولفت شوبير:”حالة زوجة أحمد فتحى وبناته مستقرة حتى الآن، وسيتم وضعهم تحت الملاحظة لحين زوال الغمة وتعافي بشكل تام.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق