الأخباربنوكرئيسى

حجازي: تطوير نشاط التجزئة المصرفية علي رأس اهتمامات بنك القاهرة

كتب: مجدي درباله

قال حازم حجازى نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إن البنك حرص خلال الأونه الأخيرة علي تطوير نشاط التجزئة المصرفية بشكل كبير، وهو ما  ساهم بدوره في تنوع فى الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

أضاف “حجازي” أن التطوير ساهم بشكل كبير فى مواكبة البنك لعملية التحول الرقمى عن طريق طرح باقة متطورة من منتجات التجزئة المصرفية والخدمات الإلكترونية ، كما قام بتلبية احتياجات العملاء خلال ازمة جائحة فيروس كورونا الكستجد.

جاء ذلك خلال مشاركة نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، بالجلسة الثانية من مؤتمر الناس والبنوك، الذي يقام سنوياً تحت رعاية طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري.

وأشار إلى أن أهتمام البنك بشكل كبير بعنصر التدريب ، مؤكداً أنه قبل تفشى أزمة فيروس كورونا كان هناك تدريب بشكل دورى ومستمر ، مؤكداً أن أغلب البنوك العاملة بالسوق قامت بالاهتمام برفع ميزانية التدريب .

وعرض حجازى لاهم الخطوات الإستباقية التى إتخذها البنك المركزى والتى عززت من قدرة الجهاز المصرفى على مواجهة ازمة فيروس كورونا ، مشيراً إلى مبادرة البنك المركزى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكيف تم توسيع قاعدة القطاعات الزراعية والصناعية المستفيدة من المبادرة ، مماساهم فى الحفاظ على معدلات نمو مرتفعة فى الوقت الذى تعانى فيه أقتصادات اخرى عظمى من تراجع معدلات النمو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى