الأخبارحوادث وقضايارئيسىمحليات

حدث ليلًا.. إطلاق نار على مرشح في جولة إعادة انتخابات مجلس النواب بالفيوم

كتب: حسام عبد العظيم

شهدت قرية كوم أوشيم التابعة لدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، واقعة إطلاق أعيرة نارية، مساء أمس الإثنين، على المرشح أحمد مصطفى عبد الواحد وابن شقيقه، ما أدى إلى إصابتهم بجروح خطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الحياة بالفيوم.

بداية واقعة إطلاق النار على المرشح أحمد عبد الواحد

بدأت الواقعة عند عودة المرشح أحمد عبد الواحد بصحبة ابن شقيقه، إلى منزلهم الكائن بقرية كوم أوشيم، بعد انتهاء اليوم الأول من جولة إعادة المرحلة الأولى في انتخابات مجلس النواب 2020.

وبعدها فوجئ عبد الواحد، بإطلاق أعيرة نارية بشكل كثيف صوبه، ما دفعه للإختباء وراء أحد المنازل، ولكن الإطلاق العشوائي للأعيرة النارية، أدى إلى إصابة بن شقيقه بجروح بالغة.

ودخل المُرشح في حالة إغماء بسبب إصطدام السيارة الخاصة به في شجرة أثناء الفرار من الأعيرة النارية وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى الحياة بالفيوم.

وقال بعض شهود العيان، من ابناء الدائرة، رفضوا ذكر اسمائهم، في تصريحات لموقع «عالم البيزنس»، إن من قام بارتكاب تلك الجريمة هو أحد المرشحين الخمس المنافسين لعبدالواحد .

يذكر أن أحمد عبدالواحد، يأتي ضمن خمسة مرشحين من الدائرة ضمن جولة الإعادة، وهم محسن أبوسمنة، أيمن الصفتي، بسام الصواف، عبدالمنعم عبدالعليم، محمد ثابت الجمال.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. أنصار المرشحين بـ«الفيوم» يتشاجرون في اللجان الانتخابية لمجلس النواب

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق