الأخبارحوادث وقضاياملفات وتقارير

حريق في فيلا المطرب إيهاب توفيق ووفاة والده … تعرف على التفاصيل

مع اشراقة صباح اليوم الخميس 9 يناير  نشب حريق مروع في منزل  المطرب المعروف إيهاب توفيق  بمدينة نصر، ووردت أنباء عن وفاة والده متأثرًا باختناق نتيجة لانتشار نيران الحريق في كافة أركان الفيلا، وعدم استطاعت إيهاب أو الجيران الدخول لإنقاذه، وقد توفي والد إيهاب عقب وصوله للمستشفى.

بداية قصة حريق فيلا إيهاب توفيق

نشر أحد مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي صور عبر حسابه على موقع «الفيس بوك» لحريق منزل المطرب إيهاب توفيق، وقد تبين من الصور تواجد سيارات الحماية المدنية وسيارة إسعاف، وقد أكد المطرب الشهير وفاة والده متأثرًا بالحادث.

صور لحريق منزل إيهاب توفيق
صور لحريق منزل إيهاب توفيق
صور لمنزل إيهاب توفيق بعد الحريق
صور لمنزل إيهاب توفيق بعد الحريق

الإبلاغ عن حريق فيلا إيهاب توفيق

سيارات الحماية المدنية بجوار فيلا إيهاب توفيق
سيارات الحماية المدنية بجوار فيلا إيهاب توفيق

تلقت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة صباح اليوم بلاغًا يفيد نشوب حريق كبير بفيلا المطرب إيهاب توفيق بمدينة نصر، ومن جانبها قامت إدارة الحماية المدنية بتحريك سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وتقليل الخسائر.

وفاة والد إيهاب توفيق متأثرًا باختناق جراء الحريق

أسفر حريق فيلا المطرب إيهاب توفيق عن وفاة والده متأثرًا باختناق شديد نتيجة استنشاقه كم كبير من دخان الحريق، حيث كان متواجدًا داخل الفيلا وليم يستطع إيهاب أو العاملين في الفيلا الدخول لإنقاذه، وقد بينت تحريات المباحث أن سبب الحريق من الممكن أن يكون من أحد الأجهزة الكهربائية.

تعليق إيهاب توفيق على حريق فيلته

أوضحت المطرب الكبير إيهاب توفيق في تصريحات صحفية له أن حريق فيلته الكائنة بدائرة قسم أول مدينة نصر، نشب في الساعات الإولى من صباح اليوم الخميس، وكان متواجدًا بالطابق الثاني من الفيلا، وقال: ” عند مشاهدتي الدخان يتصاعد من الطابق الأول للفيلا اسرعت على الفور في محاولة لإنقاذه ولكني لم اتمكن من الدخول إلى الطابق الأول من شدة النيران وكثقافة الدخان، ويرجع إيهاب توفيق سبب اندلاع الحريق إلى حدوث ماس كهربائي في دفاية غرفة والده.

https://www.youtube.com/watch?v=4iMCYlWEMBY

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق