الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

حسن غانم: الشراكة مع «ماستركارد» هدفها تحفيز استخدام المدفوعات الإلكترونية وتعزيز الشمول المالي

شراكة طويلة الأجل بين «التعمير والإسكان» وماستركارد العالمية للتوسع في منظومة الدفع الإلكتروني

كتب: مجدي ربالة

وقع بنك التعمير والاسكان بالتعاون، اليوم الأربعاء، اتفاقية شراكة طويلة الأجل، مع مؤسسة ماستركارد العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع الإلكتروني، بهدف تقديم الدعم الفني والمادي للتطوير والتوسع في أعمال البطاقات، في إطار استراتيجيات البنك لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية وتحفيز استخدام المدفوعات الإلكترونية وتعزيز مفهوم الشمول المالي.

تعاون بنك التعمير والإسكان وماستركارد

ومن جانبه قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن البنك يؤمن بأهمية التوسع في استخدام المدفوعات الإلكترونية، بما يتماشى مع سياسة البنك المركزي، وهذا الأمر يتضح  في حرصه على تقديم خدمات إلكترونية مختلفة لعملائه، متمثلا في الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية، وتفعيل آلية كود المدفوعات السريع . QR Code.

بالإضافة الي انتشار شبكات ماكينات الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة، التي يحرص البنك على تقديمها للعملاء.

وأشار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إلى أن البنك يساعد عبر خدماته المصرفية علي نشر ثقافة الدفع اللانقدي وأهميته الشديدة كونه الوسيلة الأكثر أمانا ودقة ومرونة.

وأكد حسن غانم، أن هذا التعاون والذي بموجبه ستصبح شركة ماستركارد شريكًا للبنك في إصدار البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر الصادرة عنه، والذي يعد استكمالا لخطة البنك لتعزيز التحول الرقمي والتوسع في الدفع الإلكتروني، مما يشكل خطوة هامة ضمن جهود البنك الهادفة إلى توفير حلول مصرفية متطورة للعملاء، والتي تعزز مستويات السهولة والأمان في تعاملاتهم المصرفية.

التحول الرقمي في خدمات بنك التعمير والإسكان

وقال وليد مطر، مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع، إن هذه الاتفاقية تتيح للبنك التوسع في إصدار البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر وخاصة البطاقات البلاتينية مع الاستفادة من مجموعة من المزايا المتنوعة لمستخدمي بطاقات «بنك التعمير والإسكان ماستركارد» من بينها أسعار فائدة تنافسية، عروض وتقسيط يصل الي 36 شهر باقل فائدة بنكية.

كما سيتم تفعيل برنامجي Cashback والنقاط التي يمكن استبدالها في مجموعة كبيرة من متاجر السلع والخدمات، بجانب أنه تم تطبيق «نظام الأمان الثلاثي الابعاد» 3 D Secureبالإضافة الي خدمة «اللا تلامسيه» Contactless  اللتان يساعدان العملاء في الحصول علي اأقصي معدلات الأمان عند التسوق ببطاقاتهم الائتمانية.

وأكد مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية والفروع في بنك التعمير والإسكان، أن البنك يسعي دائما إلى تطوير المنتجات والخدمات المصرفية لتلبية احتياج الشرائح المختلفة.

اقرأ أيضًا.. حسن غانم: 1.9 مليار جنيه أرباح بنك التعمير والإسكان خلال الربع الثالث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى