الأخباربنوكرئيسى

حسن غانم: نسعى إلى توفير بيئة مناسبة لتطوير منظومة «التعليم والصحة» في مصر

«التعمير والإسكان» يكرم أوائل الثانوية العامة للعام السادس على التوالي

كتب : مجدي درباله

كرم بنك التعمير والإسكان ، برئاسة حسن غانم، رئيس مجلس إدارة البنك، اليوم الإثنين، نوابغ الطلبة الحاصلين علي المراكز الأولي من طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية والمكفوفين وأوائل مدارس المتفوقين ومدارس الدمج في للعام السادس على التوالي، الحفل الذي أقيم بمقر وزارة التربية و التعليم، بحضور ورعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طارق شوقي، وعدد من قيادات البنك و الوزارة و الطلاب الأوائل وأسرهم، وذلك إيمانًا من البنك   في المساهمة في التطوير والإرتقاء بالعملية التعليمية.

المساهمة في تطوير مجالات «التعليم والصحة»

ومن جانبه قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن استراتيجية بنك التعمير والاسكان في مجال المسئولية المجتمعية تركز على مبادرات مستدامة تساهم في تطوير مجال التعليم والصحة، وتماشيًا مع هذه الاستراتيجية التي تهدف أن يكون للبنك دور إيجابي وفعال في تقديم الدعم خاصة لتطوير العملية التعلمية والمشاركة في المبادرات التي تحسن البيئة التعلمية للطلاب وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة لرفع مستوي وقدرة الطلاب.

وأكد رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن التعليم هو الركيزة الاساسية لتحقيق نهضة اجتماعية واقتصادية شاملةوخلق جيل واعي قادر علي النهوض بمستقبل الوطن.

وأضاف حسن غانم، أن تكريم الطلاب، يأتي في اطار برنامج «تكريم نوابغ الطلبة» الذي يتبناه البنك منذ 6 سنوات لتعزيز الدور الذي يقوم به البنك لرعاية ابنائه من الطلبة و الطالبات المتفوقين و حثهم علي المزيد من النجاح و التفوق.

وأشار غانم، إلى أن رعاية البنك لأبنائه المتفوقين تستمر حتى نهاية المرحلة الجامعية بشرط الإستمرار في التفوق العلمي والأخلاقي.

وأوضح غانم، أن الرعاية تشمل منح شهرية، اجهزة لاب توب وانترنت لمساعدة الطلاب على الدراسة والبحث وذلك بالإضافة الي منحة مالية عند التخرج بتفوق تشجيعا لهم على الاستمرار في التميز والنجاح،والجدير بالذكر انه قد استفاد من هذه الرعاية 112 طالب حتى الان.

ولفت رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إلى أن برنامج رعاية نوابغ الطلبة يشمل ايضا اوائل الشهادة الاعدادية في جميع محافظات مصر البالغ عددهم 27 طالب كل عام.

وتوجه غانم بالشكر لوزير التربية والتعليم، وقيادات الوزارة على الدعم والتعاون الدائموالمثمر، ولأولياء امور الطلبة والطالبات المتفوقين على ما بذلوه من جهد مكثف مع ابنائهم للوصول الي التفوق متمنيا لهم دوام النجاح والتقدم خلال المراحل التعليمية القادمة وأن يظلوا نماذج مشرفة وسببا في الارتقاء ببلدنا الحبيبة مصر.

اقرأ أيضًا.. بنك مصر: دعم مبادرة «اتكلم مصري» تأكيدًا لدور البنك في خدمة المجتمع

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى