الأخباربنوكرئيسى

حسن غانم: نُخطط لأن نكون من أوائل البنوك المصرفية تواجدًا بالعاصمة الإدارية

كتب: مجدي دربالة

أكد حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك يخطط لأن يكون من أوائل البنوك المصرفية، تواجدًا بالعاصمة الإدارية، وذلك تماشيا مع توجهات الدولة بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب مقرات البنوك في العاصمة الإدارية لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة، لما تمثله من أهمية كبيرة في دعم الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة.

وقام رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، بتفقد مبني البنك بالعاصمة للوقوف على أخر المستجدات والتطورات التي وصلت اليها اعمال البناء والتشطيب بالمبني استعدادا لبدء العمل فيه خلال عام 2021.

وأشار حسن غانم، إلى أن مبني البنك يقع في حي المال والاعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتوسط الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة والي جوار حي الوزارات وخاصة وزارات المجموعة الاقتصادية.

أوضح غانم، أن المبني قد صمم وفقا لأحدث ما وصلت اليه النظم الهندسية، الفنية والتكنولوجية حيث تم البدء في أعمال الانشاءات للمقر الجديد منذ أكتوبر 2019 وتقوم بتنفيذه شركة اوراسكوم للانشاءات ويتضمن المقر الاداري للبنك وشركاته بالإضافة الي فرع رئيسي لمصرفنا بمساحة اجمالية تقدر ب 35000 م مربع ومن المخطط ان يتم الانتهاء من اعمال الانشاء والتشطيب وتجهيز المبني للعمل بكامل طاقته خلال عام 2021.

اقرأ أيضًا.. حسن غانم: تمويل «التعمير والإسكان» لصناعة الدواء المصرية ضمن استراتيجيات دعم الاقتصاد القومي

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى