حوادث وقضايارئيسىرياضةملفات وتقارير

حقيقة إصابة اللاعب باسم مرسي بفيروس كورونا المسجد

طارق يحيي: كفايه مجاملات على حساب صحة اللاعبين

كتب: حسام عبدالعظيم وآية إسماعيل

انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن إصابه لاعب الزمالك السابق، والإنتاج الحربي، الحالي باسم مرسي بمرض «كوفيد-19» الذي يسببه فيروس كورونا  المستجد.

قصة إصابة باسم مرسي بفيروس كورونا

اللاعبين في مصر ليس بمعزل عن ما يحدث في العالم اجمع جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، فخلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إصابة اللاعب باسم مرسي بالفيروس.

مدير الكرة بالإنتاج الحربي ينفي خبر الإصابة

ومن جانبه أعلن خالد مهدى، مدير الكرة بالإنتاج الحربى، أن «مرسي» مهاجم الفريق لم يصب بكورونا وسليم تماماً بنسبة 100%، وقال مهدى، “اتحاد الكرة أخطرنا منذ قليل بسلبية المسحة الثانية لفريق الإنتاج الحربى لكل اللاعبين، بمن فيهم باسم مرسى مهاجم الفريق، باسم مرسى سليم تماماً ولم يصب بكورونا مثلما تردد فى الساعات الأخيرة”.

واضاف مدير الكرة بالنادي، “لا نعلم لماذا انتشرت تلك الشائعة في الساعات الماضية، باسم مرسي سيتواجد في تدريبات الفريق بشكل طبيعي”.

وتابع مسؤول نادي الإنتاج الحربي  قائلا “جميع النتائج جاءت سلبية الحمد لله، نحن نؤيد استئناف الدوري ونقوم بكل الاجراءات الاحترازية”.

طارق يحيي يؤكد إصابة اللاعب

من ناحية آخري أكد طارق يحيي مقدم برنامج ” زملكاوي” علي قناة الزمالك إصابة  اللاعب باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي بفيروس كورونا ، وسيتم عزله هو ولاعب اخر تمت اصابته أيضا وفقا لنتائج المسحة التي خضع لها لاعبو الإنتاج الحربي.

طارق يجي: كفايه مجاملات على حساب صحه الاعبين

وأكد طارق يحيي نجم الزمالك الأسبق ان جمهور الزمالك علي مواقع التواصل الاجتماعي  ” مع قرار عدم استكمال الزمالك للدوري الموسم الحالي، وقال طارق يحيي في برنامجه ان جمهور الزمالك مع قرار إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضي منصور بعدم لعب الدوري حفاظا علي صحة اللاعبين وخوفا من اصابتهم بفيروس كورونا، مضيفا ان القرار الأفضل في الوقت الحالي هو الغاء الموسم الجاري وبداية موسم جديد في سبتمبر المقبل او أكتوبر للتأكد من الحد من انتشار الفيروس.

وقال طارق يحيي ان اتحاد الكرة خصم من الزمالك 3 نقاط بسبب عدم لعب مباراة الأهلي رغم ان الإرادة الإلهية والظروف الكونية يوم المباراة كانت ضد اقامتها، الا ان اتحاد الكرة جامل الأهلي واعلن خصم 3 نقاط من الزمالك، موجها رسالة الي اتحاد الكرة قائلا : كفاية مجاملات علي حساب صحة اللاعبين.

وحتي الأن لم يصرح اللاعب على اي حساب من حسابته الشخصيه بأي تصريحات حول أصابته بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق