الأخبارعالم الفنمنوعات

حقيقة اعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل للتمثيل

كتبت: دنيا عبدالله 

انتشرت في الساعات القليلة الماضية ، شائعة حول اعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل ، عن التمثيل، بسبب شعورها بألم شديد في العمود الفقري وعدم قدرتها على الوقوف أمام الكاميرا لساعات طويلة.

وبعد انتشار الشائعة بشكل كبير قامت الفنانة القديرة عبلة كامل ، بتتغيير أرقام التليفونات الخاصة بها لعدم القدرة على الوصول اليها، وحتى الآن لم تظهر عبلة كامل للتعليق على هذه الأنباء وحتى نقابة الممثلين ليس لديها أى معلومة اذا كانت مسألة الاعتزال حقيقة أم شائعة.

كما يعرف عن الفنانة الكبيرة، عدم حبها للظهور سواء فى وسائل الاعلام المختلفة من قنوات وصحف وحتى السوشيال ميديا، ولكن فى الفترة الأخيرة ابتعدت عبلة أكثر عن الأعمال الفنية رغم تليقها أكثر من عرض خلال السنوات القليلة الماضية ولكنها اعتذرت عنها.

تعليق محمد صبحي على خبر اعتزال عبلة كامل

نفي الفنان الكبير محمد صبحي الكثير من  التصريحات الأخيرة التي نشرت في أحد المواقع حول موضوع اعتزال الفنانة القديرة، وقال: أنه مستاء جداً وغاضب من تحريف تصريحاته لهدف تأكيد اعتزال عبلة كامل لجذب القراء للموقع.

واضاف: لا يجب تحريف تصريحاتي في عناوين وأنا لا أعلم حقيقة اعتزال عبلة كامل ولا يوجد لدي معلومات مؤكدة باعتزالها من عدمه ولكني عندما سئلت عن اعتزالها  قلت: لا أحد يعلم حقيقة اعتزالها من عدمه وأنا لست علي اتصال بها .

وأوضح صبحي أنه قال فقط: “اري اعتزالها لو كان حقيقة وخبر مؤكد  خسارة كبيرة لأنها قيمة فنية وعملت معي في المسرح من خلال مسرحية ” وجهة نظر ” أما اعتزالها فهذا دور الصحافة في التواصل معها ومعرفة الحقيقة منها شخصيا”.

قدمت كامل عبر مسيرتها الفنية 37 مسلسلا منها “ليالي الحلمية، الشهد والدموع، المال والبنون”، كما يحتوي سجلها الفني على 36 فيلما أبرزها “وداعا بونابرت، عرق البلح، اللمبي، خالتي فرنسا”، وشاركت في بطولة 7 عروض مسرحية أهمها “وجهة نظر” أمام الفنان الكبير محمد صبحي.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. الرئيس السيسي يفتتح مشروعات تطويرية شرق القاهرة وقصر البارون

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق