حوادث وقضايارئيسىعالم الفنمنوعات

حكاية «مايوه» عارفة عبد الرسول الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا

كتبت: جيلان محمد

أثارت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول ، جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية، على وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية، بعد نشرها صورة لها بالمايوه، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقة عليها بأغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي «لقيت الطبطة».

عارفة عبد الرسول تريند السوشيال ميديا

وتصدر اسم الفنانة عارفة عبد الرسول، تريند جوجل بعد انتشار صورتها، وبعدها تعرضت لهجوم عنيف من قبل رواد السوشيال ميديا ، وانقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض لتلك الإطلالة.

في بداية الأمر تجاهلت عبد الرسول، الهجوم الذى تعرضت له بعد نشر صورتها بالمايوه، وروجت لمسلسل الوصية، بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، والذي يعاد عرضه على قناة DMC، وتم عرضه في شهر رمضان 2018 وحقق نجاحا كبيرا وقتها.

وبعدها بأيام خرجت الفنانة عن صمتها، وردت على الانتقادات التي تعرضت لها، من خلال تسجيل صوتي عبر برنامج et بالعربي ، قائلة ” ببساطة أنا إسكندرانية وطول عمرنا بنلبس مايوه وبننزل البحر، عارفين يعني البحر “مايوه”، إحنا جزء من حياتنا البحر”.

وأضافت ” استغربت الناس اللي بتقول طالعة بالبكيني، ربنا يهديهم وربنا يهديني، كل اللي أنا عايزاه من الناس ‏إن كل واحد يبص في ورقته، محدش له دعوة بالتاني، خلي لك يا عم الجنة خلاص أدخل أنت الجنة، لما كلكم هتخشوا الجنة أمال ‏يعني مين اللي هيخش النار؟ سيبني أنا بقى أدخل النار ملكش دعوة بيا سيبني في حالي”.

الفنان محمد علي رزق: تعمل اللي هى عاوزاه

دافع الفنان محمد علي رزق عن الفنانة عارفة عبدالرسول، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب ” طب الست عارفة عبدالرسول ست الكل وتعمل اللي هى عاوزاه واللي مش عاجبه ياريت يخليه فنفسه… ماحدش طلب رأي حضرتك”.

كما علق الفنان صبري فواز مدافعا عنها قائلا إسمها الست/ عارفة عبدالرسول يا ولد”.

وتشارك عارفة عبد الرسول في فيلم “النمس والأنس” بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ، من إخراج شريف .عرفة

يذكر أن عبدالرسول، انضمت إلى العديد من الأعمال الفنية التي ساهمت في شهرتها، أبرزها “رجالة البيت” مع أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومسلسل “قابيل” مع محمد ممدوح ومحمد فراج.

اقرأ أيضًا.. كورونا حول العالم.. حالة وفاة كل 16 ثانية جراء الفيروس القاتل

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق