رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

حلا الترك تُثير الجدل على السوشيال ميديا بعد خلافها مع والدتها.. تعرف على الأسباب

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت المغنية والممثلة البحرينية، حلا الترك ، تريند «جوجل»، بعد حكم المحكمة بحبس والدتها منى السابر لمدة عام.

حيث أقامت حلا الترك دعوى قضائية ضدها واتهمتها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني، دون أن تقوم بإعادته.

ذلك ما أثار غضب متابعيها و عدد من رواد السوشيال ميديا معربين عن سوء تصرف الترك مع والدتها.

منى سابر تبكي بعد سماعها الحكم

نشرت منى سابر والدة حلا الترك مقطع فيديو لايف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت فيه كشفت فيه تفاصيل أزمتها مع ابنتها وسبب الخلاف بينهما منذ أن تفرقت الأسرة بأكملها بعد انفصالها عن والد أبنائها، مُشيرة الى انه لم يكن يمنحها نفقتها لمدة عام كامل.

واستكملت منة: “بعمل ألف حساب قبل ما أعمل لايف، عشان أنا متربية، وربنا بياخد لي حقي، ما في شي بيضيع وربنا بيجيب الحق في الدنيا قبل الآخرة، صدر الحكم، أنا ما أنكرت إن ما أخدت فلوس، أنا أمها وأصرف عليهم، وما عندي مردود مادي، ولا تصلني النفقة منذ أكتر من سنة ونصف، أصرف من وين، ربنا يعلم شنو عايشة هذه الفترة، حتى مدرسة ابني عبدالله ما اندفعت مصاريفه ها الحين، المبلغ اللي بيطالبوني فيه 200 ألف و300 دينار بحريني، من وين أجيبلها، هالحين ما عندي أموال، صدر الحكم وفيه سجن سنة”.

كانت سابر تبكي في الفيديو بانهيار شديد، قائلة: “الموضوع يوجع كتير، رسالة أخيرة للآباء والأمهات اتصالحوا مع ولادكم علموهم المبادئ والأخلاق والإنسانية، وربوهم، قضيتي قضية رأي عام، أنا طلعت سبيت ولا قليت أدبي على حد، وشوفتوا كيف انصب الغضب عليّ، وإني المذنبة، كل شيء تشترينه بالفلوس، إلا الأدب ماتقدري تشترينه، وأقول للجدة أنا لا أذيتك ولا رفعت عليكي قضايا، ولا سحبت ولادك منك، أنا كنت عايشة معكم ومتربية معكم، ليش كل هالحرب عليّ”.

اوضحت: “نفقتي ما بتوصلني اللي هي فوق 15 ألف دينار، ومحاكم وقضايا ومشاكل، شنو أسوي، يضغطوا علي من كل جهة، ابني عبدالله معي، وحلا مع جدتها، وآخر مع أبوه، فرقوا الأولاد كل واحد منهم صار في مكان، حلا كانت تدري إني أخدت الفلوس لأصرف عليهم، حسبي الله ونعم الوكيل .. ما بدي منها شي، ولا بدي منها تكلمني، ولا تبرني، لو معايا فلوس بعطيها، ولا مرة سمعت عن ولد رفع قضية على أبوه أو أمه”.

هجوم شديد على حلا الترك

هاجمت الفنانة المعتزلة سارة الغامدي، تصرف حلا الترك تجاه والدتها، حيث طالبت ‏هيئة الترفية بمنع نشاط حلا الترك الفني في السعودية بسبب تأثير عقوقها وتصرفاتها ضد والدتها على الأطفال والمراهقين وجاء ذلك من خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات الصفيرة تويتر قائلة: “حلا الترك الطفلة اللي كانت قبل سنوات تغني للأطفال و يشوفونها الأسر الخليجية والسعودية مثال أعلى لأبنائهم تصل لعمر الـ 19 و تعق والدتها وترفع عليها قضية و تبي تسجنها بدعم من جدتها لأبوها .. أتمنى ما عاد نشوف وجهها في أي مهرجان أو حفلت بالسعودية”.

انتقاد مغردون تويتر لحلا ترك

انتقد مغردون في موقع التواصل “تويتر” حلا الترك، إلى حد قذفهم لها، متهمين إياها بعقوق والدتها في سبيل المال.

كما اتهموا جدة حلا بأنها السبب في تحريض الابنة، وأنها هي من قامت برفع الدعوى نيابة عنها.

حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002 ، مولودة لأب بحريني وأم سورية، بدأت مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار” بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب “آراب جوت تالنت”  وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 467 مليون مشاهدة حاليا واستمرت بالعمل كممثلة أو حتى مغنية، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات”هو وهاي وهي” الذي كان يُذاع على قناة mbc1 في رمضان 2014.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه للسنة الثالثة على التوالي 

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق