الأخبارالشركاترئيسىعقاراتمحليات

خاص/ “الإسكان” تخطط لزيادة أراض الطرح الثاني في “العلمين الجديدة” إلي 15 قطعة

مصدر: جهاز المدينة تلقي العديد من الطلبات من قبل مطورين لتنفيذ مشروعات تنموية

كتب: أحمد منتصر

كشف مصدر مطلع بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لـ “عالم البيزنس”، عن إتجاة وزارة الإسكان والمرافق، لزيادة عدد القطع المقرر طرحها ضمن الطرح الثاني في مدينة العلمين الجديدة، لتصل إلي 15 قطعة بدلاً من 10 قطع.

أضاف المصدر أنه جاري العمل حالياً مع جهاز مدينة العلمين الجديدة لتقسيم المساحات المقرر طرحها خلال المرحلة المقبلة بناء على حجم الطلب والإقبال.

أشار إلي أن جهاز مدينة العلمين الجديدة تلقي مؤخراً العديد من الطلبات من قبل مطورين عقاريين لتنفيذ مشروعات متنوعة مابين سكنية وسياحية، لخدمة الخطة التنموية بالمدينة الجديدة.

يذكر أن الطرح الأول لهيئة المجتمعات العمرانية، شمل نظام الحصة العينية والنقدية مع المطور العقاري، 8 قطع أراضٍ بمساحات تتراوح بين 24 و56 فدانًا، وبمساحة إجمالية نحو 270 فدانًا، لإقامة أنشطة عمرانية متكاملة، بإجمالي استثمارات 30 مليار جنيه، ومن المتوقع أن توفر 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

تقع مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي من الكيلو 106 الى الكيلو 128 طريق الإسكندرية -مطروح، وتبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 48130.82 فدان ويبلغ عدد السكان المستهدف حوالي 2 مليون نسمة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى