الأخبار

خبراء الأرصاد الجوية: الطقس اليوم معتدل وتوقعات بسقوط أمطار غدًا

تعيش معظم انحاء البلاد، اليوم الخميس، حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، يصاحبها ارتفاع بسيط في درجات الحرارة نهارًا، ويكون الطقس اليوم معتدلًا، ثم ينخفض تدريجيًا ليكون باردًا ليلًا، ويؤدي ذلك إلى ظهور شبورة صباحية.

ووفقًا لنتائج نماذج التنبؤ بالأمطار الذي أعدها مركز التنبؤ بقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، وخرائط الأمطار على مصر، فإن هناك توقعات بسقوط أمطار خفيفة غدًا الجمعة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس اليوم الخميس 20/02/2020

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الخميس، على القاهرة الكبرى معتدل نهارًا، ثم ينخفض تدريجيًا ليكون شديد البرودة ليلًا، وتصاحبه ظهور شبورة صباحية، وتكون حالة الرياح معتدلة.

أما بالنسبة لمحافظات الوجه البحرى، فتشهد طقس معتدلًا نهارًا، وينخفض تدريجيًا ليكون شديد البرودة ليلًا، مع ظهور شبورة صباحية، وتكون حالة الرياح معتدلة.

وتشهد السواحل الشمالية الغربية طقسًا معتدلًا على مدار اليوم، وتكون حالة الرياح نشطه على أقصى الغرب، ويؤدي ذلك إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أعلنت أمس الأربعاء رفع درجة الاستعدادات في جميع محافظات الجمهورية إلى الحالة القصوى تسحبًا لتقلبات الجو بالتنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية لمتابعة آخر تطورات الأحوال الجوية.

بيان بدرجات الحرارة اليوم الخميس 20/02/2020

القاهرة العظمى 20 والصغرى 10.

الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12.

مطروح العظمى 18 والصغرى 10.

سوهاج العظمى 21 والصغرى 07.

قنا العظمى 22 والصغرى 08.

أسوان العظمى 23 والصغرى 13.

بيان درجات الحرارة وفق هيئة الأرصاد الجوية

درجات الحرارة
درجات الحرارة
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق