أخبار عربيةرئيسىعالم الفنفيديوملفات وتقارير

خبير التجميل المُتحول لأنثى «بدر خلف» يستعرض مفاتن جسده في فيديو جريء

كتبت – تقى أيمن

تصدر بدر خلف الشهير باسم «كيكة» تريند «جوجل»، بعد نشره لفيديو يكشف فيه تحوله إلى أنثى دون إعلان رسميا من قبله، مما آثار جدلاً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت خبير التجميل بدر خلف، أنظار الجمهور حول تحوله جنسياً من رجل إلى أنثى، حيث كان يظهر بدر في صور ومقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي بشعر طويل.

ولكنه فاجأ متابعيه بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» ليظهر مفاتن جسده التي تشبه الأنثى.

ويظهر بدر خلف في الفيديو الذى تبلغ مدته 10 ثوان فقط بعد تحوله إلى أنثى، دون أن يوضح إذا كان هذا التحول نتيجة عملية تجميل أم استخدام فلاتر تطبيقات التصوير.

وفي الفيديو يرتدى بدر ملابس تشبه ملابس الأميرة ياسمين في عالم ديزني، و التي تتميز بـ«توب أوف شولدرز» باكمام شفافة وبنطلون فضفاض مع شعر بنى طويل.

وكتب بدر في تعليقه على الفيديو: خلف الكواليس قبل ما اشيل الشنب متحمسين على شيلتي ؟ .. باقي كام يوم وننزل انتظروا.

وعلق الكثير من متابعيه على الفيديو بتعليقات ساخرة وغاضبه، ووجه له رواد التواصل الاجتماعي انتقادات عنيفة نظرا لعدم احترامه تقاليد المجتمع الذى ينتمى إليه.

وفي مقطع فيديو له استعان بمقطع لممثلة هندية وقام بتركيب رأسها عليه ليحقق حلمه بأن يصبح أنثى كامله .

خلف يخضع لاختبار الحمل

بدر خلف يخضع لاختبارات الحمل

وشارك بدر خلف منذ فترة، منشوراً له عبر «تويتر» لجهاز فحص الحمل والذى ظهر عليه إشارتين ويعنى أن الحمل موجود، وبدأ بمشاركة تغريدة قال فيها بصيغة الأنثى: «قاعدة اتوحم على عريكة ودولمة واقاشى».

ونشر في تغريده أخرى له «ياما في شي قاعد يرفسني في بطني ..بسم الله»، كما شارك فيديو له لاقى انتشار كبير من الجمهور.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها خلف جدلا واسعا بسبب فيديوهات وصوره المثيرة، التي تؤكد تحوله إلى أنثى وليس له علاقه بالرجال على الإطلاق.

بدر خلف «المتحول» حديث السوشيال ميديا

بدر خلف هو إماراتي الجنسية من أصل سعودي، يتابعه أكثر من 350 ألف متابع عبر «تويتر» بالإضافة إلى 750 ألف متابع عبر «الفيسبوك»، يبلغ من العمر 27 عاما، متزوج ولديه طفلين، وهو خبير تجميل ولديه معرض أزياء شهير، درس الفن وأساسيات تصميم الازياء في إيطاليا، أطلق عليه متابعيه «كيكة» لصفاء بشرته.

وآثار الجدل في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهاته الأنثوية، حيث يظهر فيها بتقليد الفتيات وارتداء البروكة ووضع المكياج، ويقدم وصفات تجميل خاصة بالفتيات وتعليم المكياج للنساء.

نرشح لك: أسعار المكياج.. ندرة في معروض مستحضرات التجميل منذ بداية «كورونا» حتى الآن

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق