اتصالاتالأخبارحوادث وقضايارئيسى

خسائر فادحة تضرب “فيسبوك” بعد توقف خدماتها حول العالم

أظهر مؤشر “ناسداك” انخفاضا تاريخيا في أسهم فيسبوك التي انخفضت بنسبة 5.50 % ليتراجع سعر السهم إلى 323.71 دولارًا، وذلك بعد أن أقر “فيسبوك” بوجود مشاكل فنية أدت إلى توقف خدمات التطبيق في عدد كبير من الدول حول العالم.

ومن المتوقع ان تستمر خسائر السهم على مدي تعاملات اليوم في ظل إستمرار توقف الخدمات.

وقالت فيسبوك في بيان رسمي لها:«نحن على علم بوجود صعوبة لدى بعض المستخدمين في استخدام بعض تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على حل هذه المشكلة وعودة الأمور لطبيعتها في أقرب وقت ممكن».

وكان سهم فيسبوك منذ ساعات قد سجل 335 دولار أمريكى في غضون الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، كما يواصل السهم انخفاضه حتى هذه اللحظة.

فيما كشف فيسبوك عبر حسابه على تويتر عن المشكلة وقال في تغريدة له مؤخرا «نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنان نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج».

وأدى العطل والذي اصاب العديد من الدول إلى شلل الخدمات الخاصة بكل من فيسبوك وواتساب وانستجرام ما ادي إلى شلل خدمات هذه التطبيقات الثلاثة واحدث شلل في وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

ووفقا لموقع «داون ديتيكتور»، بدأ تعطل موقع فيسبوك وتطبيقي إنستغرام وواتساب، في حوالي الساعة 16:44 بتوقيت جريتنتش اليوم الاثنين، وأثرت على المستخدمين على مستوى العالم.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق