الأخبارعالم الفنمنوعات

خلال الحلقة الثامنة من «الاختيار3».. المخابرات تكشف تورط صفوت حجازي في تهريب أسلحة لسيناء

كتبت: فاطمة عماد

أثارت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «الاختيار٣»، الجدل على السوشيال ميديا، بعد اكتشاف تورط صفوت حجازي ، عضو الجماعة الإرهابية، في صفقة أسلحة كانت قادمة من فيتنام، وموجهة إلى سيناء.

أحداث المسلسل

وكشفت الحلقة 8 من المسلسل، عن اجتماع لجماعة الإخوان المسلمين بحضور المرشد العام للجماعة وخيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة، وظهر محمد بديع، وهو يقول إنه يجب التنسيق مع السلفيين من أجل الدفاع عن الشرعية.

كما دار خلال الحلقة حوار بين المقدم مروان العدوي «أحمد عز” ورئيسه بجهاز المخابرات الذي يلعب دوره الفنان أشرف زكي حول حقيقة العنصر الأجنبي الذي وصل للقاهرة وله علاقة بشحنة الأسلحة، حيث يكتشف أنه مع مراقبة هذا العنصر الذي يحمل اسم “أبو غراب” والذي تم تتبع خط سيره، نظرًا لصعوبة تركيب أي مايكات أو كاميرات لمراقبته بسبب عدم نزوله من غرفته بالفندق.

ويتابع «مروان» حديثه أنه طلب من «أكرم»، «المساعد الخاص به»، تتبع خط سير «حجازي»، وتم رصده يذهب لهذا اللقاء بسيارة من سيارات رئاسة الجمهورية، وعقب انتهاء لقائه مع هذا العنصر الأجنبي، توجه مرة أخرى إلى قصر الاتحادية.

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

نرشح لك: رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة السابق: مسلسل الاختيار جسد واقع حقيق عاشة الشارع المصري

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى