الأخباررئيسىعالم الفن

خلال ٤٨ ساعة.. حالتي وفاة وإصابتين حصيلة مباراة كورونا مع الفنانين

كتبت : فاطمة عماد

شهدت الساعات القليلة الماضية وفاة وإصابة فنانين بفيروس كورونا المستجد، وذلك إستمراراً للمباراة التي يلعبها الفيروس مع الجميع علي مستوي العالم، لاسيما الفنانين منهم نظراً لطبيعة عملهم وتواجدهم المستمر في مواقع التصوير.

وأعلن كلاً من الفنانة غادة عادل، والفنان توفيق عبد الحكيم عن إصابتهم بفيروس كورونا، ليتصدرو بعدها محرك البحث «جوجل»، ولم يتوقف الفيروس عن ذلك وبكن نال من اثنين من الفنانين الذي لن تنساهم شاشة الدراما المصرية وهم  سوسن ربيع، و يوسف شعبان.

غادة عادل
غادة عادل

إصابة الفنانة غادة عادل

أعلنت الفنانة غادة عادل عن إصابتها بفيروس «كورونا»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لافتة إلى أن صحتها جيدة وتتلقي العلاج بموجب بروتوكول وزارة الصحة، وستعيد الفحوصات خلال أسبوع للاطمئنان على صحتها.

من جانبه، طالب المخرج، مجدي الهواري، جمهور الفنانة غادة عادل، بالدعاء لها بالشفاء العاجل، لتتجاوز هذه المحنة وتعود لجمهورها، لتستكمل تصوير أعمالها.

يذكر أن غادة عادل، تصور حاليا فيلم «أهل الكهف»، تمهيدًا لعرضه خلال عيد الفطر أو الأضحى، كما تنتظر في القريب عرض فيلم «قمر 14»، بالإضافة إلي قيامها بتصوير فيلمها الجديد «بيت عز»، تأليف أحمد سالم ويوسف سالم ،إخراج مريم الأحمدي.

توفيق عبد الحميد

إصابة الفنان توفيق عبد الحميد

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد، عن إصابته بفيروس كورونا، بأعراض متوسطة، وأنه الآن يتلقى بروتوكول العلاج في منزله، دون الحاجة إلى التواجد بالمستشفى.

سوسن ربيع

وفاة الفنانة سوسن ربيع

كما رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت، الفنانة سوسن ربيع، إثر إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 58 عامًا.

يوسف شعبان
الفنان الراحل يوسف شعبان

وفاة الفنان يوسف شعبان

فيما توفى الفنان القدير يوسف شعبان، الأسبوع المنصرم، إثر إصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 90 عامًا.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق