الأخبارالشركاترئيسى

«درايف» للخدمات المالية غير المصرفية تصدر سندات توريق بقيمة 1,4 مليار جنيه

أعلنت شركة «درايف» للتمويل و الخدمات المالية غير المصرفية، إحدى الشركات التابعة لجي بي كابيتال الذراع التمويلي لمجموعة جي بي كورب، إغلاقها للإصدار الخامس لسندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه.

ويعد هذا الإصدار هو الثاني من البرنامج الخامس لشركة كابيتال للتوريق يإجمالي مبلغ خمسة مليارات جنيه.

ويأتي هذا الإصدار بعد فترة زمنية وجيزة من الإصدار السابق الذي تم الإنتهاء منه في شهر ديسمبر الماضي مما يعكس النمو السريع لمحفظة الشركة واستمرار الثقة من قبل المستثمرين.

وفي هذا السياق، أعرب أحمد أسامة، العضو المنتدب التنفيذي للشركة، عن سعادته بالإقبال الكبير من المستثمرين على هذا الإصدار حيث تميز الإصدار بزيادة حجم الطلب من قبل الجهات المستثمرة و الذي بلغ أكثر من ضعفي مبلغ الإصدار.

أضاف: “الإقبال الكبير من المستثمرين يعكس الثقة االكبيرة التي تتمتع بها الشركة كما يعكس قدرة الشركة في الحفاظ على جدارتها الإئتمانية و تحقيق النجاح في بيئة اقتصادية تتسم بالتحديات”.

ومن جهته، أكد ريمون جابر، رئيس قطاع التمويل لشركة درايف للتمويل، أن إستمرار تنوع مصادر التمويل للشركة ساهم في تعزيز قدرتها على تحقيق أهدافها والتوسع في خدمات التمويل وإنتشارها جغرافيًا مما ساهم في زيادة الحصة السوقية للشركة في أنشطة التمويل الإستهلاكي و التخصيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى