الأخباررئيسىصحة

دنيا سمير غانم تدعم زوجها الإعلامي رامي رضوان بعد إصابته بـ«كورونا»

كتبت: دنيا عبدالله

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن حزنها الشديد لإصابة زوجها الإعلامي رامي رضوان بفيروس كورونا، وحرصت دنيا على دعم زوجها، ووجهت رسالة بالدعاء له بالسلامة والشفاء.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة جمعتها بزوجها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقالت: “بحبك أوي، ربنا يحفظك ويخليك ليا، وربنا يحفظنا جميعا”.

دنيا سمير غانم

إصابة الإعلامي رامي رضوان بكورونا

أعلن الإعلامي رامي رضوان مذيع برنامج مساء dmc، وزوج النجمة دنيا سمير غانم، عن إصابته بفيروس كورونا، في وقت سابق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتب رامي رضوان في منشور له: “الحمد لله على كل حال، الحمد لله حمدا كثيرا، تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررررررع في الأرض بإذن الله ، انا باكتب عشان لو اي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله (لا داعي للقلق. لو ظهر اي اعراض ساعتها اجراء الفحص هيكون ضروري”.

وتابع: “أنا ملتزم بالتباعد والكمامة.. إنما لجل الحق مش بنفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى، وماعنديش أي فكرة جالي من مين وازاي ابن اللئيمه ده.

وأضاف: بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم، كله يلتزم أكتر من الأول.. الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ، خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى