أخبار عربية

رئيسا الاتحادين العربيين «التنمية» و«التدريب» يقودان مسيرة التطوير العربي المشترك

كتبت – فاطمة عماد

في إطار العمل العربي المشترك بين الاتحادات العربية النوعية، تم عقد مباحثات رسمية بين المستشار خالد عابد رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، ومقره القاهرة، والدكتور يونس الخطايبة رئيس اتحاد المدربين العرب، ومقره الأردن.

ودارت العديد من المباحثات بين الطرفين، حول تفعيل التعاون بينهما للوصول إلى نتائج حقيقية وفعالة على تنعكس على الوطن العربي ككل، بهدف الارتقاء برأس المال البشري والذي يعد أهم أسس التنمية المستدامة التي يسعى إليها الوطن العربي بأكمله.

خالد عابد: نحاول تأصيل العمل العربي المشترك وتنفيذ المشروعات التنموية

خالد عابد – رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

وأعرب المستشار خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، العامل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، عن بالغ سعادته بتلك الزيارة المثمرة، التي تؤصّل العمل العربي المشترك من خلال الاتحادات النوعية؟

وأكد «عابد» على اهمية تنفيذ المشروعات التنموية الكبرى، التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين، مؤكداً أنها ستكون بمثابة قوة ضاربة للكيانات الوهمية التي تسعى إلى تشويش الاتجاه الرسمي لدول الاتحاد العربي.

د. يونس الخطايبة: علينا تفعيل الترابط الحقيقي بين الاتحادات العربية النوعية

الدكتور يونس الخطايبة والمستشار خالد عابد

من جانبه، أكد الدكتور يونس الخطايبة على شكره للاتحاد العربي للتطوير والتنمية، على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى أن كافة البلدان العربية هي وطنه.

وأضاف «الخطايبة» إلى أن الاتفاق بينه كرئيس لاتحاد المدربين العرب، وبين المستشار خالد عابد، رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، يُعدّ تفعيلاً حقيقياً لمبدأ التعاون المترابط بين الاتحادات العربية النوعية، ودورها في التكامل المشترك.

وفي نهاية الزيارة، أكد الطرفان على أنهما على أتم الاستعداد لإقامة حدث سيكون من أكبر الأحداث التنموية العربية في الوطن العربي.

وقد حضر اللقاء من جانب الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، الدكتور أحمد الشعرواي، الأمين العام المساعد للاتحاد، والمهندس أشرف راشد، الأمين المساعد لشئون التكنولوجيا، والدكتور محمد رمضان الأمين المساعد لشئون التدريب.

نرشح لك المزيد من الموضوعات حول الاتحاد العربي للتطوير والتنمية

حوار مع رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية حول الوضع الراهن في الدول العربية اقتصادياً وعن إصدار أول روبوت عربي في الشرق الأوسط

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق