أسواق المالالأخباررئيسىمؤسسات مالية

رئيس اتحاد المستثمرين لـ«عالم البيزنس»: نتوقع أكثر من 10 ملايين دولار عبر 5 معارض عالمية مرتقبة

كتبت : فاطمة عماد

أكد محرم هلال، رئيس اتحاد المستثمرين المصريين، في تصريحات خاصة لـ«عالم البيزنس» أنه يتوقع أن يحصل الاتحاد على عشرات الملايين من الدولارات، عبر 5 معارض عالمية مرتقبة.

ويأتي ذلك بعد تعاقد الاتحاد المصري للمستثمرين، على بروتوكول تعاون مع شركة أوريون الإنجليزية لتنظيم المعارض العالمية، بهدف التوسع في التسويق بالأسواق الدولية.

محرم هلال – رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين

ووقع الاتفاق محرم هلال رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وسميث كونور، رئيس مجموعة شركات «أوريون الانجليزية» Orion group London لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

محرم هلال: 5 معارض ضخمة ستقام في 2022

وقال محرم هلال لـ«عالم البيزنس» أن توقيع البروتوكول، جاء بهدف تنظيم وإقامة 5 معارض ترويجية ضخمة، أحدهما داخل مصر، و4 أخرى خارج مصر، 2 في إنجلترا و1 في تنزانيا و1 في ليبيا، على أن يتم تخصيص 10% من صافي ربح تلك المعارض لصالح صندوق تحيا مصر.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للمستثمرين، أن الخمسة معارض ستقام خلال عام 2022 ، مشيراً إلى أن الاتحاد يضم 35 جمعية استثمارية على مستوي الجمهورية، ونحو 40 ألف شركة ومصنع.

وتابع بأن اتحاد المستثمرين يمتلك وحدة إقليمية للتعليم المزدوج والتكنولوجيا، والذي يدرس به حالياً نحو 45 ألف طالب ييتقاضون مكافآت مالية، كاشفاً أن الاتحاد يستهدف أن يصل بهم إلى 100 ألف طالب خلال العامين المقبلين.

وأضاف محرم هلال، أن اتحاد المستثمرين أجري بعض التعديلات وأحدث طفرة، حيث أن المستثمر ما زال يعاني من عدم إيجاد السوق الملائم لبيع منتجه وتم حل المشكلة من خلال التسويق الذي هو هدف المعارض المقرر إقامتها.

وأفاد، أنه سيتم التعاقد مع شركة «أوريون الإنجليزية» المتخصصة في التسويق للمعارض العالمية، ومن المقرر أن تقيم 5 معارض، على أن يتم إقامة المعرض الأول في فبراير 2022، ويتضمن إنجازات الرئيس السيسي خلال السبع سنوات الماضية.

وذكر رئيس اتحاد المستثمرين، أن بعد هذا المعرض سيقام معرضين في إنجلترا، ومعرض في ليبيا، والأخير في تنزانيا، مضيفاً أن سيتم تخصيص 10% من أرباح تلك المعارض لصندوق تحيا مصر.

وقدم محرم هلال درع الاتحاد المصري للمستثمرين، إلى «سميث كونور» رئيس الشركة الإنجليزية «أوريون» المتخصصة في تسويق المعارض العالمية.

محرم هلال يهدي رئيس شركة أوريون درع الاتحاد المصري للمستثمرين

نرشح لك.. محرم هلال: «المستثمرين» اتفق مع «أوريون» على تنظيم 5 معارض دولية لمضاعفة أرباحنا عبر التسويق العالمي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق