الأخبارالشركات

رئيس “الأزياء الراقية”: 48% حصة الشركة فى المشروع العقارى ببورسعيد

كتب احمد منتصر

قال اللواء أسامة حشيش رئيس مجلس إدارة شركة هانو أن المشروع الذى تم توقيع عقده اليوم، يتكون من محلات تجارية و10 طوابق سكنية، على مساحة 242 مترا مربعا بمدينة بورسعيد، ويخص شركة بيوت الأزياء من عوائد المشروع 48%.

وأضاف فى كلمته بحضور ميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق،إن المشروع يسهم فى تعزيز المركز المالى للشركة وتحقيق زيادة فى التدفقات النقدية، مما يزيد من ربحيتها، لافتا أن المشروع يأتى فى إطار الاستغلال الامثل للأصول المملوكة للشركات.

وأشار أسامه حشيش إلى أن العوائد المالية للمشروع تقدر بنحو 50 مليون جنيه يخص منها شركة بيوت الازياء الراقية نسبة 48% كحد أدنى للعائد حوالى 24 مليون جنيه قابلة للزيادة فى حال ارتفاع العوائد المتوقعة، موضحا أن الشركة حصلت على دفعة قدرها مليون جنيه سددت فور صدور أمر الترسية على شركة جاما ودفعة أخرى مليون جنيه تحصل عليها للشركة فور توقيع العقد بالإضافة إلى 6 دفعات ربع سنوية قيمة كل منها 3.666 مليون جنيه بعد الحصول على تراخيص البناء .

من جانبه أشاد نصر عبد الحميد ممثل شركة جاما بالتعاون والشراكة مع قطاع الاعمال العام خاصة شركات القابضة للسياحة،لافتا أن الشراكة تؤدى إلى تنمية اقتصادية نسعى لها جميعا سواء استغلال أصول الشركات العامة أو القطاع الخاص.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق